-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن جولاي بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثالث | اوزجي اكدينيز Özge Akdeniz

  معلومات وحقائق عن جولاي بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثالث | اوزجي اكدينيز Özge Akdeniz




     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الاسم : اوزجي اكدينيز Özge Akdeniz
العمر : 25 سنة (05.07.1997 )
مكان الولادة : اسطنبول - تركيا 
لون العيون : اخضر
الطول : 1.67
الحالة الاجتماعية : عزباء
المهنة : ممثلة
لون الشعر : اشقر
الديانة : الاسلام

اوزجي اكدينيز Özge Akdeniz في سطور

 ولدت الممثلة التركية الجميلة اوزجي اكدينيز Özge Akdeniz في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 05.07.1997 . اوزجي اكدينيز البالغة من العمر 25 سنة يبلغ طولها 167 سم ويبلغ وزنها 55 كيلو غرام وتمتاز بعيونها الخضراء وشعرها الاشقر. 
اوزجي اكدينيز تخرجبت من جامعة اسطنبول كليلة اداب كما قامت بدراسة التمثيل في معهد صدري اليشيك Sadri Alışık Kültür Merkezi للفنون في اسطنبول من اجل ان تصبح ممثلة محترفة .
الممثلة الجميلة التي تحب الرياضة كثيرا قامت بلعب كرة السلة اثناء طفولتها كما تحب الشعر وقراءة الكتب والتقاط الصور , اوزجي اكدينيز لديه اخ واحد اصغر منها . 

بدايتها مع التمثيل 

 اول ظهور لها على الشاشة كان سنة 2018 من خلال المشاركة في مسلسل Hıçkırık والذي تم عرض حلقاته على قناة شو تفي التركية بعد ذلك شاركت الممثلة الجميلة في مسلسل ياريت لم نكبر Keske Hic Büyümeseydik حيث قامت بتجسيد شخصية هاندا في هذا المسلسل.
سنة 2019 شاركت الممثلة الشابة في مسلسل المواجهة والذي تم عرضه على قناة كنال د التركية وشارك في بطولته الممثلة التركية الجميلة هاندا دوغان ديمير.

ياسمين بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثالث

 اوزجي اكدينيز انضمت مؤخرا الى طاقم مسلسل اخوتي والذي يعتبر احد انجح المسلسلات الشبابية في تركيا . ايلول التي ستبدا بالظهور في المسلسل مع بداية الموسم الثالث من المسلسل ستقوم بتجسيد شخصية ياسمين في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الشاب  خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı (قدير) و الممثلة التركي جليل نالجكان Celil Nalçakan (عاكف) والممثل الوسيم اونور ياران (دوروك) .
 مسلسل اخوتي kardeşlerim الحلقة 62 سيتم بثها يوم السبت المقبل الموافق 08.10.2022 , فيما سيتم بث مسلسل اخوتي الحلقة 68 مترجمة يوم الاحد المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

اوزجي اكدينيز انستقرام

حساب اوزجي اكدينيز على الانستقرام يتابعه اكثر من 10 الف متابع .

مسلسلات وافلام اوزجي اكدينيز 

2022- مسلسل اخوتي kardeşlerim .
2021-مسلسل المواجهة Yüzleşme .
2020-مسلسل ياليت لم نكبر Keske Hic Büyümeseydik .
2020-مسلسل Hıçkırık .


     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016