-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن ظفر بطل مسلسل حكاية خرافية Bir Peri Masalı | مصطفى مارت كوتش Mustafa Mert Koç

 معلومات وحقائق عن ظفر بطل مسلسل حكاية خرافية Bir Peri Masalı | مصطفى مارت كوتش Mustafa Mert Koç

مسلسل حكاية خرافية Bir Peri Masalı الحلقه


سمه الحقيقي مصطفى مارت كوتش Mustafa Mert Koç
تاريخ الميلاد / العمر 19.04.1994 (28 سنة)
الطول 1.83 سم
الوزن 83 كيلو جرام
الحالة الإجتماعية اعزب
الجنسية تركي 
المهنة ممثل 
مكان الولادة اسطنبول
الديانة                                    الاسلام

مصطفى مارت كوتش Mustafa Mert Koç في سطور

مصطفى مارت كوتش Mustafa Mert Koç ممثل تركي من مواليد مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 19.04.1994 . الممثل البالغ من العمر 28 سنة يبلغ طوله 183 سم ويبلغ وزنه 83 كيلو جرام  وديانته هي الاسلام ويحمل الجنسية التركية .

دراسته

مصطفى مارت كوتش تخرج من جامعة اسطنبول اتاليم Atılım Üniversitesi قسم علوم سياسية حيث درس هذا التخصص بناءا على رغبة والده والذي يعتبر احد السياسيين المعروفين في تركيا. لكن حبه للظهور امام الكميرا دفعه لاخذ دروس في التمثيل من لوس انجلوس الامريكية حيث اراد ان يصبح ممثل مشهور بشدة وهو ماحدث بالفعل .

بدايته مع التمثيل

 مصطفى مارت كوتش وبعد تخرجه من الجامعة عاد الى اسطنبول. بدايته مع عالم الشهرة كانت من خلال مواقع التواصل الاجتماعي حيث ان مصطفى كان يشارك مقاطع فيديو باستمرار على حسابه الرسمي على الانستقرام الامر الذي جعله يتلقى عروض للمشاركة في المسلسلات والافلام .
 مصطفى مارت كوتش الذي كان لاعب كرة سلة في طفولته تلقى عرضا للمشاركة في مسلسل كولباتشينو من قبل المخرج شفق سيزر الامر الذي قابلة مصطفى مارت بكل سرور وشارك في عمله الفني الاول .
بعد ذلك شارك الممثل الوسيم بعدة اعمال فنية من هذه الاعمال مشاركته في مسلسل الحياة جميلة احيانا ومسلسل يكفيي وفلم حب طبيعي ومسلسل تل الصقر .
سنة 2019 شارك الممثل الوسيم في بطولة مسلسل اسمي ملك والذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية وشارك في بطولته كل من المملة التركية الجميلة نهير اردوغان و أولفي كاهياوغلو Ulvi Kahyaoğlu .
ظفر بطل مسلسل حكاية خرافية 

مصطفى مارت كوتش يشارك الان في بطولة مسلسل مسلسل حكاية خرافية Bir Peri Masalı (مسلسل حكاية حورية / مسلسل قصة اميرة ) حيث يقوم بتجسيد شخصية ظفر في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على  قناة  fox Tv التركية والذي يشارك في بطولته ايضا كل من االينا بوز (زينب) ونازان كيسال Nazan Kesal (شاهقة) وتولين ايجي Tülin Ece (اوميت) .

 مسلسل حكاية خرافية Bir Peri Masalı الحلقة 2 سيتم عرضها يوم الاربعاء المقبل 05.10.2022 على قناة  فوكس التركية فيما سيتم بث مسلسل حكاية خرافية الحلقة 2 مترجمة باللغة العربية يوم الثلاثاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

مسلسلات مصطفى مارت كوتش Mustafa Mert Koç

مسلسل العاري 

مسلسل عديم الوفاء 

مسلسل حكاية خرافية Bir Peri Masalı


مصطفى مارت كوتش Mustafa Mert Koç انستقرام 

حساب مصطفى مارت كوتش على الانستقرام يتابعه اكثر من مليون متابع .

الحالة الاجتماعية 

مصطفى مارت كوتش Mustafa Mert Koç الذي ربطه علاقة بالمغنية التركية الشهيرة الينا تلكي اثناء تواجده في امريكا تربطه الان علاقة بالممثلة التركية الجميلة ميليسا اصلي باموك .

            اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016