-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن اوزجي بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثاني | يارين يابيجي Yaren Yapıcı

  معلومات وحقائق عن اوزجي بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثاني | يارين يابيجي Yaren Yapıcı

مسلسل اخوتي الحلقه 40



الاسم : يارين يابيجي Yaren Yapıcı
العمر : 20 سنة ( 2002 )
مكان الولادة : اسطنبول - تركيا 
لون العيون : عسلي
الطول : 1.60
الحالة الاجتماعية : عزباء
المهنة : ممثل
لون الشعر : اسود
الديانة : الاسلام

يارين يابيجي Yaren Yapıcı في سطور

 ولدت الممثلة التركية الجميلة يارين يابيجي Yaren Yapıcı في مدينة اسطنبول التركية سنة 2002 . يارين يابيجي Yaren Yapıcı البالغة من العمر 20 سنة يبلغ طولها 160 سم ويبلغ وزنه 56 كيلو غرام وتمتاز ببشرتها السمراء.
يارين يابيجي لا تزال على مقاعد الدراسة حيث تواصل دراستها الجامعية كما تقوم ايضا باخذ دروس خاصة في التمثيل في احد معاهد التمثيل في مدينة اسطنبول من اجل تطوير مستواها الفني .
يارين يابيجي التي شاركت بعدد من الاعمال المسرحية وعدد من الاعلانات التجارية تتعتبر مشاركتها في مسلسل اخوتي الموسم الثاني هو الظهور الاول على الشاشة ,حيث لم يسبق لها المشاركة في اي عمل فني سواء فلم او مسلسل .
يارين يابيجي Yaren Yapıcı التي تعتبر واحدة من مشاهير التيك توك في تركيا ينتظرها مستقبل رائع في عالم التمثيل اذا استطاعت استغلال الفرصة التي اتيحت لها في مسلسل اخوتي لا سيما ان المسلسل يعتبر واحد من انجح المسلسلات التركية ومن اكثرها حصولا على نسب مشاهدات .
 يارين يابيجي ليست الوحيدة التي تظهر على الشاشة اول مرة من خلال مشاركتها في مسلسل اخوتي حيث تعتبر مشاركة الممثل التركي الشاب ايرين اوران والذي يقوم بتجسيد شخصية كان في مسلسل اخوتي هي الاولى له في عالم التمثيل .

اوزجي بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثاني

يارين يابيجي ستقوم بتجسيد شخصية اوزجي في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الشاب  خالد أوزغور ساري Halit Özgür Sarı (قدير) و الممثلة التركي جليل نالجكان Celil Nalçakan (عاكف) والممثل الوسيم اونور ياران (دوروك) .
يارين يابيجي ستقوم بتجسيد شخصية اوزجي في مسلسل اخوتي الموسم الثاني , اوزجي هي اخت امير والذي انضم حديثا هو الاخر الى طاقم المسلسل .
 اوزجي وامير الذين حصل خلاف بينهم وبين عمر واولجان انضما حديثا الى ثانوية اتامان والتي يدرس فيها كل من عمر واولجان ودوروك وكان واسيا وتدور فيها احدات المسلسل .

 مسلسل اخوتي kardeşlerim الحلقة 56 سيتم بثها يوم السبت المقبل الموافق 11.06.2022 , فيما سيتم بث مسلسل اخوتي الحلقة 56 مترجمة يوم الاحد المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

شاهد ايضا : معلومات وحقائق عن جميلة بطلة مسلسل اخوتي الموسم الثاني

يارين يابيجي Yaren Yapıcı انستقرام

حساب يارين يابيجي على الانستقرام يتابعه اكثر من 55.6 الف متابع .

يارين يابيجي Yaren Yapıcı تيك توك

حساب يارين يابيجي على التيك توك يتابعه اكثر من 100 الف متابع .
         اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016