-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن كارتال بطل مسلسل ثلاث قروش üç kuruş | الممثل الوسيم اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu

معلومات وحقائق عن كارتال بطل مسلسل ثلاث قروش üç kuruş 

اوراز كيجلار اوغلو وزوجته




ولد الممثل التركي الوسيم اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu -كارتال بطل مسلسل ثلاث قروش -  بتاريخ 30.07.1987 في مدينة ازمير التركية . عمر الممثل التركي اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu سنة 2021 هو 34 سنة .ديانة الممثل التركي اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu هي الاسلام . طول الممثل التركي اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu هو 184 سم . وزن اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu هو 76 كيلو .
تخرج اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğluمن جامعة اسطنبول بيلجي İstanbul Bilgi Üniversitesi قسمدعاية واعلان  .شغفه بالتمثيل كان واضحا منذ الصغر حيث كان يشارك باستمرار في مسرح المدرسة و مسرح الجامعة .

اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu الذي كان يعاني من الوزن الزائد نجح في فقد 64 كغم من احل تحقيق حلمه في ان يصبح ممثل مشهور حيث ان وزن اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu كان 140 كغم وكان يعاني من السمنة الزائدة وبعد تخرجه من الجامعة بفترة ابتعد عن الشاشة من اجل فقد الوزن الزائد حيث عمل على فقدان الوزن من خلال ممارسة الرياضة و اتباع حمية غذائية خاصة ورفضا ان يقوم بعملية جراحية من اجل فقدان الوزن رفضا قاطعا .

بدايته مع التمثيل 

بدايته مع التمثل كانت من خلال المشاركة في المسلسل الشبابي السباعي القذر Pis Yedili حيث شارك منذ بداية هذا المسلسل وانفصل عنه بعد الحلقة 70 . شارك بعد ذلك في مسلسل حرم Harem حيث جسد شخصية فيمينان اغا في هذا المسلسل . بعد ذلك شارك في مسلسل حكاية قديمة Eski Hikâye حيث جسد شخصية عمر في هذا المسلسل.اوراز قام بالعمل كمقدم لبرنامج مسابقات على قناة kanal d التركية في نفس الوقت .
من الاعمال المهمة التي شارك فيها مسلسل بابا جاندار والذي يحظى بشعبية كبيرة في تركيا و اذربيجان حيث جسد شخصية هالوك جوني في هذا المسلسل .
اخر الاعمال الفنية التي شارك بها كان مشاركته في بطولة مسلسل سمكة بحر ايجه الذي تم عرضه على قناة trt 1 اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu جسد شخصية دينيز في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته الرئيسية رفقة اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu الممثلة التركية الجميلة بيستمسو اوزديمير Bestemsu Özdemir التي جسدت شخصية زينب في هذا المسلسل .

مسلسل سمكة بحر ايجة هو مسلسل تركي تم عرض أولى حلقاته في يوليو عام 2018م، يدور حول فتي اسمه دينيز وفتاة اسمها زينب مهندسة معمارية، عادوا إلى قريتهم ( البحر الأسزد ) في نفس اليوم، لكل منهم عائلة مستقلة، احتفلت برجوعهم، وكل عائلة تحلم بعمل ابنها وبنتها بجانبهم، لكن كل واحد فيهم له أحلامه وتطلعاته الخاصة وهي الخروج بعيد عن قريته والعمل بعيدا، لكن عائلتهم سوف ترفض وتبدأ قصة الحرب بين الأبناء والآباء .

حالته الاجتماعية

اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu تزوج سنة 2014 من الممثلة التركية Melis İşiten وانجبا طفلة اسميها ادا سنة 2016 .الا ان الثنائي الجميل قرر الانفصال عن بعضهما البعض سنة 2019.

غيديز بطل مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı

 اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu شارك مؤخرا في بطولة مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı والذي تم عرضه على قناة ستار تفي التركية وشارك في بطولته الى جانبه كل من النجمة التركية الجميلة ناسليهان اتاغول و انجين اكيوريك Engin Akyürek .

كارتال بطل مسلسل ثلاث قروش üç kuruş

 اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu يشارك الان في بطولة ثلاث قروش حيث يقوم بتجسيد شخصية كارتال في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته الى جانبه كل من النجمة التركية الجميلة نسرين جواد زاده والممثل الوسيم اكين كوتش .
 مسلسل ثلاث قروش üç kuruş الحلقة 10 سيتم عرضها يوم الاثنين المقبل 10.01.2022 على  قناة شو تفي التركية  فيما سيتم بث مسلسل ثلاث قروش الحلقة 10 مترجمة باللغة العربية يوم الثلاثاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .
اوراز كيجلار أوغلو انستقرام 
حساب اوراز كيجلار أوغلو على الاانستقرام يتابعه اكثر من 2.5 مليون متابع .

                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  1. لوسمحتوا من يعرف نغمه رنين جوال كارتال التي في المسلسل

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016