-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي ديلروبا بطلة مسلسل عزيز | الممثلة التركية الجميلة داملا سونماز Damla Sönmez

 من هي ديلروبا بطلة مسلسل عزيز | الممثلة التركية الجميلة داملا سونماز Damla Sönmez

داملا سونماز Damla Sönmez /  داملا سونمز



الاسم : داملا سونماز Damla Sönmez
العمر : 34 (03 مايو 1987)
مكان  الولادة : اسطنبول - تركيا 
الديانة : الاسلام 
الطول : 1.63
الوزن : 54
لون العيون : اخضر

داملا سونماز في سطور

 ولدت الممثلة التركية الجميلة داملا سونماز Damla Sönmez في مدينة اسطنبول في 3.05.1987 . جنسية الممثلة داملا سونماز هي الجنسية التركية . الممثلة التركية داملا سونماز هي من اصل شركسي . ديانة الممثلة التركية داملا سونماز هي الاسلام طول الممثلة التركية داملا سونماز هو 170 سم . عمر الممثلة التركية داملا سونماز سنة 2019 هو 32 سنة .

دراستها 

 انهت دراستها الثانوية وتخرجت من ثانوية القديس جوزيف الفرنسية ثم بدات دراستها الجامعية في جامعة السوبورون في فرنسا لكنها عادت الى اسطنبول بعد حصولها على منحة دراسية في جامعة يدي تبه في اسطنبول حيث تخرجت من قسم المسرح كما انها درست الكمان والبيانو لمدة سنتين .

الاعمال الفنية التي شاركت بها 

 اول ظهور لها على الشاشة كان سنة 2004 وكان عمرها حينها لا يتجاوز السابعة عشر حيث شاركت في مسلسل omuz omuza كتف لكتف ثم شاركت سنة 2005 في مسلسل فتح الابواب ومند دلك الحين بدات شهرتها تزداد وبدات العروض تنهال عليها للمشاركة في المسلسلات والافلام بفضل موهبتها في التمثيل وبفضل جمالها الكبير .
 شاركت سنة 2007 في بطولة مسلسل الحب العاصف وشاركت سنة 2008 في بطولة مسلسل قائدي ايمرت . من الاعمال الفنية التي شاركت بها مسلسل صباح مساء ومسلسل شباط .
 سنة 2009 في فيلم بورنوفا بورنوفا وحصلت على اثر دلك على  جائزة “أفضل ممثلة مساعدة” في مهرجان جولدن أورانج السينمائي السادس والأربعين . كما حصلت على جائزة ميلانو العالمية كافضل ممثلة شابة ودلك عن الدور الدي ادته في فيلم مستوى البحر .
سنة 2014 شاركت في بطولة مسلسل حرب الورود و الدي امتد لثلاث مواسم ونال على نسب مشاهدات عالية جدا في تركيا وفي العالم وخصوصا في العالم العربي . داملا سونماز اصبحت احد ابرز الممثلات التركيات بعد مشاركتها في هدا المسلسل والدي جسدت فيه شخصية جولرو .
 سنة 2018 شاركت في بطولة مسلسل الحب والغرور Aşk ve Gurur كما شاركت سنة 2019 في بطولة مسلسل لسنا ابرياء Masum Değiliz لكن كلا المسلسلين لم يستمر طويلا بسبب تدني نسب المشاهدة التي حصلا عليها .

ايفسون ابنة بايكال و بطلة مسلسل الحفرة الموسم الثالث Çukur

 الممثلة التركية الجميلة داملا سونماز Damla Sönmez شاركت مؤخرا  في بطولة مسلسل الحفرة  Çukur حيث بدئت بالظهور في المسلسل ابتدئا من الموسم الثالث , داملا سونمز قامت بتجسيد شخصية ايفسون في ها المسلسل الذي امتد لاربع مواسم وحقق نجاح كبير جدا في تركيا وفي العالم العربي .
 مسلسل الحفرة الذي تم عرضه على قناة شو التركية والذي تنتجه شركة القمر للانتاج الفني وشارك في بطولته  كل من اراس بولوت اينيملي (يماتاش)  و ايرجان كيسال (ادريس ) و أركان كولشاك كوستانديل (فارتولو سعد الدين) و رضا كوجا أوغلو (اليتشو) و  بريهان سافاش perihan savaş ( الام سلطان كوتشوفالو ) و اونير اركان (سليم) وعدد اخر من كبار النجوم الاتراك .

ديلورا بطلة مسلسل عزيز 

  داملا سونماز تشارك الان في بطولة مسلسل عزيز  والذي يتم عرضه على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من الممثلة التركية الجميلة سيماي بارلاس والممثل التركي الوسيم مراد يلدريم .

 داملا سونماز تقوم بتجسيد شخصية ديلروبا في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على قناة شو التركية .

 مسلسل عزيز Aziz الحلقة 6 سيتم عرضها يوم الجمعة المقبل 10.12.2021على  قناة شو تفي التركية  فيما سيتم بث مسلسل عزيز Aziz الحلقة 6 مترجمة باللغة العربية يوم السبت المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .


داملا سونمز انستقرام 

حساب داملا سونماز على الانستقرام يتابعه اكثر من 1.8 مليون متابع .

داملا سونماز وحبيبها

 داملا سونماز ربطتها علاقة عاطفية بالممثل التركي اوسهان شاكير Ushan Çakr حيث بدئت هذه العلاقة منذ سنة 2012 وقاما الثنائي بعمل حفل خطوبة سنة 2018 الا انهما انفصلا عن بعضهما البعض بعد 9 سنوات .

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016