-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن شارهان بطل مسلسل الحفرة | الممثل التركي الوسيم صرب اكايا Sarp Akkaya

 معلومات وحقائق عن شارهان بطل مسلسل  الحفرة | الممثل التركي الوسيم صرب اكايا Sarp Akkaya

شارهان وعليتشو


الاسم : صرب اكايا 

الاسم بالغة التركية :Sarp Akkaya

تاريخ الميلاد : 13.05.1980

العمر سنة 2021 : 41 سنة

مكان الميلاد : اسطنبول، تركيا

الجنسية : تركي

الديانة : الاسلام

المهنة : ممثل 

الحالة الاجتماعية : متزوج

صرب اكايا Sarp Akkaya في سطور 

 صرب اكايا Sarp Akkaya هو ممثل تركي من مواليد مدينة اسطنبول التركية , صرب اكايا Sarp Akkaya المولود بتاريخ 13.05.1980 يبلغ من العمر 41 سنة ديانته هي الاسلام طوله هو 176 سم ويبلغ وزنه 71 كغم .

 صرب اكايا Sarp Akkaya  تخرج من جامعة معمار سنان كلية الفنون الجميلة قسم مسرح .

بدايته مع التمثيل

بداية فياض كانت من خلال المشاركة في مسلسل عائلتنا Bizim Aile بعد ذلك شارك في عدد كبير من المسلسلات والافلام والمسرحيات من ابرز هذه الاعمال مشاركته في مسلسل لا تنساني ومسلسل وادي الذئاب الفخ حيث قام بتجسيد شخصية ثروت في هذا المسلسل  .

من الاعمال المهمة التي شارك بها صرب اكايا كان مشاركته في مسلسل ايزيل حيث قام بتجسيد شخصية توفيق في هذا المسلسل الذي كان من بطولة الممثل التركي الكبير كينان أميرزالي أوغلو والممثلة الجميلة جانسو ديري قصته مأخوذة عن رواية "الكونت دي مونت كريستو" عن عالم الحب والانتقام والذي كان من انتاج شركة القمر للانتاج الفني .وحقق نجاح كبير جدا في تركيا وخارج تركيا وتم دبلجته للغة العربية وتم عرضه على عدة قنوات عربية مثل قناة ابو ظبي الامارتية .

سنة 2018 شارك صرب اكايا في بطولة مسلسل العهد حيث قام بتجسيد شخصية دراغان راتكوفيتش في هذا المسلسل  البوليسي. المسلسل شارك في بطولته الى جانب صرب اكايا عدد من النجوم امثال كل من تولغا ساريتاش و سيرهات كيليتش  وايبوكي بوسات ومصطفى يلديران ومحمت اوزغور .

اخر الاعمال الفنية التي شارك صرب اكايا بها كان مسلسل فرحات وشرين  حيث قام بتجسيد شخصية جمال في هذا المسلسل الذي تم عرض حلقاته على قناة fox tv التركية , المسلسل شارك في بطولته الى جانب صرب  كل من تولغا ساريتاش والممثلة التركية الكبيرة جانسو ديري Cansu Dere (بانو) والممثلة التركية الجميلة ليلى تانلار Leyla Tanlar (شيرين).

 سيدات بطل مسلسل  فتاة النافذة camdaki kız 

 صرب اكايا انضم مؤخرا الى طاقم عمل مسلسل الحفرة حيث سيبدا بالظهور ابتداءا من الحلقة 129 , صرب اكايا سيقوم بتجسيد شخصية شارهان في مسلسل الحفرة  Çukur والذي لا يزال مستمر حتى الان منذ اربع مواسم .  مسلسل الحفرة الذي يعتبر واحد من انجح المسلسلات في تاريخ الدراما التركية ومازال يحصد نسب مشاهدات مرتفعة جدا مكنته من الاستمرار حتى الان من المنتظر ان يتم عمل الحلقة الاخيرة منه بعد 3 حلقات فقط اي عند الحلقة 132 من المسلسل . مسلسل الحفرة يشارك في بطولته ايضا كل من النجم التركي الكبير أراس بولوت إييمنلي، والممثل التركي الكبير  إركان كولشاك كوستانديل ورضا كوجا اوغلو Rıza Kocaoğlu ونبيل ساين واونير اركان .

حساب فياض شريف اوغلو على الانستقرام يتابعه اكثر من 349 الف متابع .

الحالة الاجتماعية 

صرب اكايا تزوج سنة 2017 من سينام يالتشين كايا

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016