-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل البراءة الحلقة الاخيرة موعد العرض والسبب ||

  مسلسل البراءة الحلقة الاخيرة موعد العرض باليوم والتاريخ والساعة ||

مسلسل البراءة الحلقة الاخيرة


قررت الشركة االمنتجة لمسلسل البراءة masumiyet والذي يتم عرض حلقاته على قناة فوكس التركية انهاء المسلسل وعدم عمل موسم ثاني من المسلسل . مسلسل البراءة والذي  تم عرض اول حلقة منه  يوم الاربعاء 24.02.2021 حقق نسب مشاهدات مرتفعة في بدايته حيث كان يحصل على نسب بين 5-6 في الرايتنغ الاسبوعي الا ان المسلسل شهد تراجع كبير في نسب المشاهدات بعد ذلك واصبح يحصل على نسب مشاهدات منخفضة بمعدل 3-4 في الرايتنغ الاسبوعي حيث حصلت الحلقة الحادية عشر من المسلسل والتي تم عرضها يوم الاربعاء الماضي على 3.7 فقط الامر الذي دفع الشركة المنتجة للمسلسل باتخاذ هذا القرار  .

 مسلسل البراءة masumiyet والذي يتم عرضه يوم الاربعاء لم يستطع منافسة المسلسلات التي يتم عرضها في نفس اليوم في تركيا مثل مسلسل المؤسس عثمان والذي يتم عرضه على قناة a tv التركية ومسلسل عديم الوفاء الذي يتم عرضه على قناة كنال د ومسلسل اسمي ملك والذي يتم عرضه على قناة trt 1 التركية  ومسلسل منزلي الذي يتم عرضه على قناة tv 8 الامر الذي دفع قناة فوكس تفي باتخاذ قرار انهاء المسلسل قبل موسم الصيف . 

مسلسل البراءة والذي يشارك في بطولته كل من  الممثلة التركية الكبيرة هوليا افشار و محمد اصلان توغ و سيركاي توتونجو Serkay Tütüncü و  ايلايدا علي شان İlayda Alişan و دينيز تشاكير سيتم انهائه عند الحلقة ال13 من المسلسل .

مسلسل البراءة الحلقة 11 تم عرضها يوم امس الاربعاء الموافق 05.05.2021 ما يعني ان مسلسل البراءة الحلقة الاخيرة سيتم عرضها يوم الاربعاء الموافق 19.05.2021 ان شاء الله سبحانه وتعالى على قناة فوكس التركية .


التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016