-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي ميرا اخر النجوم المنضمين الى مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı | الممثلة التركية الجميلة سمية كوتش sümeyra koç

 من هي ميرا اخر النجوم المنضمين الى مسلسل انت اطرق بابي Sen Çal Kapımı  | الممثلة التركية الجميلة سمية كوتش sümeyra koç

انت اطرق بابي الحلقة 29


الاسم :  سمية كوتش 

الاسم بالتركية :sümeyra koç

مكان الميلاد : اسطنبول

تاريخ الميلاد :27.02.1987

الجنسية : تركية 

الطول :173 سم

الوزن :60 كغم

لون العيون :عسلي

لون الشعر :اشقر

الحالة الاجتماعية : متزوجة

سمية كوتش في سطور

 ولدت الممثلة التركية الجميلة اسمية كوتش sümeyra koç - ميرا بطلة مسلسل انت اطرق بابي -  بتاريخ 27 شباط 1987 في مدينة اسطنبول التركية . عمر الممثلة التركية سمية كوتش sümeyra koç سنة 2021 هو 34 سنة .ديانة الممثل التركي سمية كوتش sümeyra koç هي الاسلام .طول سمية كوتش sümeyra koç هو 173 سم .جنسية سمية كوتش sümeyra koç هي الجنسية التركية . وزن سمية كوتش sümeyra koç هو 60 كيلو غرام .

دراستها 

تخرجت سمية كوتش من جامعة كوتش قسم علاقات دولية , سمية قامت باخذ دروس اضافية في التمثيل خارج تركيا كما قامت باخذ ورشة عمل في التمثيل في مركز صدري اليشيك عند عودتها الى تركيا من اجل تطوير مستوها الفني .

سمية كوتش تحب القراءة كثيرا وخصوصا القصص الادبية .

بدايتها مع التمثيل

بداية سمية كوتش مع التمثيل كانت من خلال المشاركة في الاعلانات التجارية حيث قامت بعمل عدة اعلانات لشركة الاتصالات التركية تركسيل turkcell .

الظهور الفني الاول لسمية كوتش على الشاشة كان سنة 2009 و تحديدا من خلال مشاركتها في مسلسل الابرياء masumlar , بعد ذلك شاركت في مسلسل Lale Devri والذي تم عرضه على قناة mbc باسم مسلسل ليلى , المسلسل امتد ل135 حلقة واربع مواسم تم البدء بعرضه سنة 2010 فيما تم عرض الحلقة الاخيرة منه سنة 2014 . المسلسل شارك في بطولته كوكبة من الممثلين الاتراك المميزين امثال تولجاهان سايشمان وسيلين سويدر وخديجة أصلان وسيريناي ساريكايا وكينان بال وأمينة جاهوفيتش .

سنة 2013 شاركت سمية كوتش في مسلسل ساخبرك سرا Sana bir Sır vereceğim والذي تم عرضه على قناة فوكس التركية وشارك في بطولته كل من الممثل الوسيم اكين كوتش والممثلة الجميلة ديميت اوزديمير .المسلسل تم انهائه مبكرا بسبب تدني نسب المشاهدات .

دورو في مسلسل سعيد وشورى 

سنة 2014 شاركت سمية كوتش في مسلسل سعيد وشورى Kurt Seyit ve Şura , سمية كوتش قامت بتجسيد شخصية دورو في هذا المسلسل والذي شارك في بطولته كل من الممثل الكبير كيفانش تاتليتوغ والممثلة الجميلة التشين سانجو و فرح زينب عبد الله .  مسلسل سيد و شورى هو مسلسل تركي تصوير و انتاج عام 2014 تقع أحداث هذه القصة بين المدن الروسية موسكو و سانت بطرسبرغ التي تعود عام 1915 و أحداث الثورة البلشيفية في روسيا كما تم تصوير بعض حقاته في اوكرانيا و في تركيا .

بعد ذلك شاركت سمية كوتش بعدد من الاعمال الفنية مثل مشاركتها في مسلسل Otel Divane ومسلسل Günebakan ومسلسل حب للايجار Kiralık Aşk .

فرح في مسلسل فضيلة وبناتها

اخر الاعمال الفنية التي شاركت بها سمية كوتش كان مسلسل السيدة فضيلة وبناتها Fazilet Hanım ve Kızları . المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية شارك في بطولته كل من  تشاغلار ارطغرل çağlar ertuğrul و نازان كيسال Nazan Kesal و الب نافروز alp navruz و افرا ساراكوجلو Afra Saraçoğlu ودينيز بايسال .  

دينيز بايسال جسدت شخصية فرح في هذا المسلسل الذي امتد لثلاث مواسم . 

ميرا في مسلسل انت اطرق بابي 

سمية كوتش انضمت مؤخرا الى طاقم مسلسل انت اطرق بابي . حيث بدئت بالظهور على الشاشة ابتداءا من مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 28 . سمية كوتش تجسد شخصية ميرا في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته الرئيسية كل من الممثلة الجميلة هاندا ارتشيل والممثل الوسيم كرم بورسين  

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 29 سيتم عرضها يوم السبت المقبل الموافق 30.01.2021 على قناة شو تفي التركية فيما سيتم عرض مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 29 مترجمة يوم الاحد على الانترنت ان شاء الله سبحانه وتعالى .

شاهد ايضا : اسماء واعمار ابطال مسلسل انت اظرق بابي

حياتها الاجتماعية 

سمية كوتش تزوجت سنة 2017 من جان كول وهما يقومان بنشر صورهما باستمرار على حساب سمية كوتش على الانستقرام والذي يتابعه اكثر من 83 الف شخص .

                                      اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016