-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مفاجاة سارة لعشاق ومحبي مسلسل مرعشلي Maraşlı | سيريناي ساريكايا Serenay Sarıkaya تنضم الى طاقم مسلسل مرعشلي وهذا هو الدور الذي ستقوم بتجسيده

مفاجاة سارة لعشاق ومحبي مسلسل مرعشلي Maraşlı | سيريناي ساريكايا Serenay Sarıkaya تنضم الى طاقم مسلسل مرعشلي وهذا هو الدور الذي ستقوم بتجسيده

مسلسل مرعشلي الحلقة 3


اعلنت الشركة المنتجة لمسلسل مرعشلي عن انضمام الممثلة التركية الكبيرة سيريناي ساريكايا Serenay Sarıkaya الى طاقم مسلسل مرعشلي  .

سيريناي ساريكايا Serenay Sarıkaya ستبدا بالظهور على الشاشة ابتداءا من الحلقة المقبلة باذن الله سبحانه وتعالى . ( مسلسل مرعشلي الحلقة 3 ) . سيريناي ساريكايا والتي تعتبر واحدة من نجوم الصف الاول في تركيا واكثرهن ظهورا على المجلالت ستنضم لطاقم مسلسل مرعشلي والذي يضم كوكبة من النجوم الكبار امثال الممثل التركي الكبير بوراك دينيز والذي يقوم بتجسيد شخصية جلال والممثلة الجميلة الينا بوز والتي تقوم بتجسيد شخصية ماهور وروجدا ديميرير Rojda Demirer -فيروزان- والطفلة بدرية روزا شيليك Bedriye Roza Çelik (زاليش) .

سيريناي ساريكاي ستقوم بتجسيد شخصية زينب وهي زوجة جلال (مرعشلي) السابقة وام ابنته زاليش . ظهور سيريناي ساريكايا Serenay Sarıkaya في مسلسل مرعشلي من المنتظر ان يمتد لست حلقات فقط وفقا لسيناريو المسلسل . لكن من الممكن ان يمتد ظهور النجمة سيريناي ساريكايا في المسلسل حسب نسب المشاهدات .

الجدير ذكره ان سيريناي ساريكايا كانت قد ابتعدت عن الشاشة مؤخرا لفترة وتربطها حاليا علاقة بالممثل الكوميدي الشهير في تركيا جيم يلماز Cem Yılmaz .

سيريناي ساريكايا هي ممثلة وعارضة ازياء ايضا والوصيفة الأولى في مسابقة ملكة جمال تركيا 2010 , سيريناي من مواليد مدينة انقرة بتاريخ 01.07.1991 .سيرنياي ساريكايا البالغ عمرها 30 سنة تصغر بوراك دينيز المولود في مدينة ازميت التركية بتاريخ 17.02.1991 بخمس اشهر فقط .

 مسلسل مرعشلي Maraşlı هو مسلسل تركي درامي يتم عرض حلقاته على  قناة  A Tv التركية وسيتم عرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

قصة مسلسل مرعشلي او (مسلسل الفدائي ) تدور حول جلال وهو ضابط سابق في الجيش والذي يتعرض هو وابنته لحادثة يصيب ابنته بصدمة نفسية تتجلها لا تتكلم ابدا . جلال الذي اصبح يعمل في دار نشر يلتقي بماهور ( الينا بوز ) والتي تتعرض لهجوم اثناء تصويرها جريمة قتل رائتها بالصدفة اثناء تواجدها في احدى المصانع القديمة المهجورة في منطقة الامينونو في اسطنبول . جلال الذي يصبح حارسا شخصيا لماهور لحمايتها يكتشف لاحقا ان الذي كان وراء الهجوم الذي تعرض له هو وابنته هو واحد من افراد عائلة ماهور ويصبح شغله الشاغل ايجاد ذلك الشخص .

 مسلسل مرعشلي Maraşlıالحلقة 3 سيتم بثها يوم الاثنين المقبل الموافق 25.12.2020 , فيما سيتم بث مسلسل مرعشلي Maraşlı الحلقة 3 مترجمة يوم الثلاثاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016