-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي السلطانة صالحة بطلة مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الجديدة | الممثلة التركية الجميلة فيلدان اتاسفير vildan atasever

 من هي السلطانة صالحة بطلة مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الجديدة | الممثلة التركية الجميلة فيلدان اتاسفير vildan atasever 

من هي السلطانة صالحة بطلة مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الجديدة | الممثلة التركية الجميلة فيلدان اتاسفير vildan atasever
من هي السلطانة صالحة بطلة مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الجديدة | الممثلة التركية الجميلة فيلدان اتاسفير vildan atasever 


الاسم : فيلدان اتاسفير
الاسم بالتركية :  vildan atasever
تاريخ الميلاد : 39 (26 حزيران 1981)
مكان الولادة : ازمير- تركيا
الديانة : الاسلام
لون العيون : بني
الطول : 1.62 متر
الوزن : 49 كيلو غرام

فيلدان اتاسفير vildan atasever  في سطور

ولدت الممثلة التركية الشابة فيلدان اتاسفير في مدينة ازميرالتركية بتاريخ 26.06.1981 ,عمر فيلدان اتاسفير سنة 2020 هو 39 سنة , ديانة فيلدان اتاسفير هي الاسلام , طول فيلدان اتاسفير هو 162 سم , جنسية فيلدان اتاسفير هي الجنسية التركية , وزن فيلدان اتاسفير هو 49 كيلو غرام .

دراستها 

تخرجت فيلدان اتاسفير من جامعة bahçelievler  gursoy  كلية الفنون الجميلة قسم تلفزيون وسينما .

ظهورها على الشاشة 

 الظهور الاول لفيلدان اتاسفير على الشاشة كان سنة 2001 من خلال المشاركة في مسلسل زهور الصيف Yaz Gülleri حيث قامت بتجسيد شخصية جونجا في هذا المسلسل 

سنة 2003 شاركت فيلدان اتاسفير في المسلسل التركي الشهير وادي الذئاب والذي يعتبر واحد من انجح المسلسلات التركية على الاطلاق , فيلدان اتاسفير قامت بتجسيد شخصية نازلي في هذا المسلسل الذي حقق نجاح منقطع النظير في تركيا وفي العالم العربي .

فيلدان اتاسفير شاركت بعد ذلك بعدد كبير جدا من الاعمال الفنية , من ابرز هذه الاعمال مشاركتها في فلم فتاتان شابتان İki Genç Kız حيث قامت بتجسيد شخصية هاندان في هذا الفلم , فيلدان اتاسفير حصلت على جائزة الفراشة الذهبية لافضل ممثلة تركية سنة 2005 عن دورها في هذا الفلم .

فيلدان اتاسفير حصلت سنة 2006 على جائزة مهرجان انقرة السينيمائي لافضل ممثلة عن دورها في فيلم القدر Kader .

 الجمهور العربي تعرف على فيلدان اتاسفير بشكل كبير بعد مشاركتها في مسلسل السلطانة قسم الجزء الاول , حيث قامت بتجسيد شخصية السلطان هوماشاه في هذا المسلسل الذي تم عرضه سنة 2016 وشارك في بطولته كوكبة من النجوم الاتراك الكبار امثال الممثلة التركية الكبيرة نورجول يشيلجاي والممثل التركي الوسيم اكين كوتش والفنانة التركية العالمية بيرين سات .

اخر الاعمال الفنية التي شاركت فيلدان اتاسفير فيها كان مشاركتها في بطولة مسلسل قلب واحد والذي شارك في بطولته كل من تايانتش ايايدين و  بوراك توزكوباران Burak Tozkoparan وحلمي جام عنتاب .المسلسل امتد ل22 حلقة وتم عرضه على قناة trt 1 التركية .فيلدان قامت بتجسيد شخصية ايلكنور في هذا المسلسل . 

السلطانة صالحة بطلة مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني

فيلدان اتاسفير تشارك الان في بطولة مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني والذي يتم عرضه على قناة trt1 التركية والذي بدء موسمه الاول سنة 2016 ولا يزال مستمر حتى الان حيث يتم عرض موسمه الخامس حاليا على القناة .

فيلدان اتاسفير تقوم بتجسيد شخصية السلطانة صالحة وهي اخر زوجات السلطان عبد الحميد ,  في هذا المسلسل الذي يتناول قصة وحكاية السلطان عبد الحميد الثاني والمؤامرات التي حيكت من اجل اسقاطه واسقاط الدولة العثمانية .

مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني يشارك في بطولته ايضا كل من بولنت اينال و سيلين اوزتورك وكان سيباهي .

حياتها الخاصة 

فيلدان اتاسفير تزوجت سنة 2001 من رجل الاعمال التركي تايلان كيليتش الا ان هذا الزواج امتد لست سنوات فقط حيث تطلق الزوجان سنة 2007 .

 فيلدان اتاسفير تزوجت سنة 2010 من الممثل التركي اسماعيل حاجي اوغلو وانجبت منه طفلهما بعد 3 اشهر فقط من الزواج , فيلدان اتاسفير تطلقت مرة اخرة لكن هذه المرة بعد خمس سنوات فقط وتحديدا سنة 2015 .

 فيلدان اتاسفير قامت سنة 2017 باداء شعائر العمرة حيث قامت بنشر مقاطع لها في الحرم المكي والمسجد النبوي الشريف على حسابها الرسمي على الانستغرام . 

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016