-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن جيمري بطلة مسلسل اللهيب alev alev | الممثلة التركية ديميت افجار demet evgar

من هي  ديميت افجار demet evgar | جيمري بطلة مسلسل اللهيب alev alev؟ كم عمر الممثلة التركية ديميت افجار demet evgar | جيمري بطلة مسلسل اللهيب alev alev ؟ ما هي ديانة ديميت افجار demet evgar | دينيز بطلة مسلسل الفناء Avlu ؟ ما هو اسم جيمري بطلة مسلسل اللهيب الحقيقي ؟ ديميت افجار انستقرام , ديميت افجار وزوجها .

ديميت افجار demet evgar |جيمري بطلة مسلسل اللهيب alev alevvlu 

جيميري اللهيب
معلومات وحقائق عن جيمري بطلة مسلسل اللهيب alev alev | الممثلة التركية ديميت افجار demet evgar 


الاسم :  ديميت افجار
الاسم بالتركية :  demet evgar
تاريخ الميلاد : 40 (19 مايو 1980)
مكان الولادة : مانيسا - تركيا
الديانة : الاسلام
لون العيون : ازرق
الطول : 1.63 متر
الوزن : 53 كيلو غرام

يدميت افجار demet evgar في سطور 

ولدت ديميت افجار demet evgar  في مدينة مانيسا التركية سنة 1980 . تخرجت من جامعة اسطنبول قسم مسرح و عملت في التمثيل المسرحي لسنوات في عدة مسارح امثال مسرح كنتر و مسرح المدينة .

بدايتها مع التمثيل و الظهور على الشاشة 

دبمبت افجار التي برعت في التمثيل المسرحي كان الظهور الاول لها على الشاشة سنة 2000 من خلال مشاركتها في مسلسل رقم 7 Yedi Numara . بعد هذا المسلسل شاركت بعدد من الاعمال مثل مشاركتها في مسلسل Çınaraltı ومسلسل الحياة الطيبة و مسلسل كل اطفالي ومسلسل اامر يا قائدي . 
 لكن العمل الذي كان السبب الرئيسي في شهرتها كان المسلسل الكوميدي ذكر و امراة  1 Kadın 1 Erkek ديميت ايفجار ادت شخصية زينب في هذا المسلسل الذي شاركها في بطولته الممثل ايمره كارايال .
ديميت افجار الى جانب عملها في تمثيل المسلسلات قامت بعدد من الافلام مثل فلم  رايت الشمس Güneşi Gördüm وفلم انت تنير الليل Sen Aydınlatırsın Geceyi والذي حصلت من خلاله على جائزة سادري اليشك  لافضل ممثلة مساعدة .

سحر فاطمة السوداء في مسلسل انت وطني vatanim sensin

ديميت افجار شاركت في المسلسل التاريخي انت وطني في موسمه الاول والذي عرض على قناة Kanal D . ديميت ايفجار نجحت في لفت الانظار الها في هذا المسلسل الذي شارك به كوكبة من النجوم الكبار امثال الممثل الكبير خالد ارغنتش و بيرجوزار كورال و ميراي دانير و انور سايلاك .

دينيز في مسلسل الفناء

ديميت شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل الفناء Avlu و الذي تم عرضه على قناة ستار التركية و الذي شارك في بطولته الى جانب ديميت كل من جيران موراي ( عذرا ) و نورسال كوسيه ( قدرت ) و كنان ايجه ( مراد ) .
ديميت افجار قامت بتجسيد شخصية دينيز في هذا المسلسل الذي نال شعبية كبيرة في تركيا والذي استطاعت ديميت من خلاله باثبات احقيتها في كونها واحدة من نجوم الصف الاول في تركيا على الرغم من صعوبة الدور الذي قامت بتجسيده في هذا المسلسل .

جيمري بطلة مسلسل اللهيب alev alev

ديميت افجار تشارك الان في بطولة مسلسل اللهيب alev alev الى جانب كل من ديلان شيشك دينيز Dilan Çiçek Deniz - رؤيا- و بيركاي اتيش Berkay Ateş (اوزان) و الممثلة التركية الجميلة هازار إيرجوتشلو Hazar Ergüçlü -شيشيك- وبيركر جوفين Berker Güven (اسكندر). 
قصة مسلسل اللهيب ماخوذة عن المسلسل الفرنسي الشهير Le Bazar de la Charité والذي امتد لثمان حلقات .

 مسلسل اللهيب alev alev الحلقة 6 سيتم بثها يوم الخميس المقبل الموافق 10.12.2020 , فيما سيتم بث مسلسل اللهيب alev alev  الحلقة 6 مترجمة يوم الجمعةالمقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

حياتها الشخصية 

ديميت افجار تربطها علاقة برجل الاعمال التركي ليفينت باباتاش Levent Babataş ومن المنتظر ان يتزوجا قريبا .

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016