-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي فاتوش بطلة مسلسل رامو Ramo | الممثلة التركية الجميلة جيمري بايسال CEMRE BAYSEL

من هي فاتوش بطلة  مسلسل رامو Ramo   | الممثلة التركية الجميلة جيمري بايسال CEMRE BAYSEL

من هي فاتوش بطلة  مسلسل رامو Ramo   | الممثلة التركية الجميلة جيمري بايسال CEMRE BAYSEL
من هي فاتوش بطلة  مسلسل رامو Ramo   | الممثلة التركية الجميلة جيمري بايسال CEMRE BAYSEL


ولدت الممثلة التركية الجميلة جيمري بايسال CEMRE BAYSEL ( فاتوش بطلة  مسلسل رامو Ramo ) في مدينة ازمير التركية بتاريح 02.06.1999. عمر الممثلة التركية جيمري بايسال CEMRE BAYSEL  سنة 2020 هو 21 سنة . طول  هيفدا زيزان الب Hivda Zizan Alp هو 166 سم . ديانة جيمري بايسال CEMRE BAYSEL هي الاسلام . جنسية الممثلة جيمري بايسال CEMRE BAYSEL هي الجنسية التركية .وزن جيمري بايسال CEMRE BAYSEL هو 53 كغم . 
جيمري بايسال CEMRE BAYSEL تمتلك موهبة كبيرة في الرسم والتمثيل منذ ان كانت طفلة صغيرة عائلة جيمري بايسال قامت بتشجيعها لتنمية موهبتها حيث قامت العائلة بتشجيع ابنتهم لتصبح ممثلة كبيرة منذ ان كانت طفلة صغيرة حيث شاركت بعدد من الاعلانات التجارية وهي في سن العاشرة فقط .
جيمري بايسال التي تعشق الرسم منذ ان كانت طفلة تدرس الان الرسم في جامعة ايجيه Ege Üniversitesi حيث تنوي ان تصبح مدرسة رسم بعد تخرجها من الجامعة الى جانب عملها في مجال التمثيل .
اول ظهور لها على الشاشة كان سنة 2014 من خلال المشاركة في مسلسل البحر الاخضر حيث شاركت في هذا المسلسل وهي في عمر الخامسة عشر فقط ودون ان تتلقى اي دروس في التمثيل ابدا . جيمري بايسال شاركت في هذا المسلسل والذي امتد لموسمين وتم عرض حلقاته على قناة ت ر ت 1 التركية وشارك في بطولته عدد من النجوم الاتراك امثال بوراك الكاش و ميليس باباداغ و نوري جوكاشان و بوراك سردار شانال و اويكو تشيليك .
سنة 2017 شاركت جيمري بايسال CEMRE BAYSEL في مسلسل المجهولون والذي تم عرضه على قناة kanal d التركية وامتد ل27 حلقة جيمري بايسال قامت بتجسيد شخصية جولبيري في هذا المسلسل .
بعد ذلك شاركت في مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني الموسم الاول حيث قامت بتجسيد شخصية فيروزة في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة ت رت 1 التركية ويشارك في بطولته كل من بولنت اينال bülent inal و اوزلام جونكير وايزغي ايوب اوغلو وهاكان بوياف .
اخر الاعمال التي شاركت بها كان مشاركتها في بطولة مسلسل لا تترك يدي حيث يعتبر هذا المسلسل اول مسلسل تاخذ دور بطولة فيه جيمري بايسال قامت بتجسيد شخصية ميليس في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة ت رت 1 التركية وشارك في بطولته كل من الب نافروز و الممثلة الجميلة الينا بوز وجيمري جومالي Cemre Gümeli و باتوهان ايكشي Batuhan Ekşi و ارطغرل بوست اوغلو Ertuğrul Postoğlu .
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

فاتوش بطلة  مسلسل رامو Ramo

جيمري بايسال تشارك الان في بطولة مسلسل رامو Ramo والذي يتم عرضه على قناة شو تفي التركية ويشارك في بطولته كل من اسراء بيلجيتش ESRA BİLGİÇ(سيبال) والممثل التركي الوسيم  مراد يلدريم MURAT YILDIRIM (رامو) .
جيمري بايسال تقوم بتجسيد شخصية فاتوش في هذا المسلسل الذي يتم عرض حلقاته اسبوعيا كل يوم ثلاثاء ويتم تصوير حلقاته في مدينة ادنا التركية .
مسلسل رامو الحلقة 4 سيتم عرضها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 04.02.2020 على قناة شو تفي التركية عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين




  1. As reported by Stanford Medical, It's indeed the SINGLE reason this country's women live 10 years more and weigh 42 lbs lighter than us.

    (Just so you know, it is not related to genetics or some secret-exercise and really, EVERYTHING to about "how" they are eating.)

    P.S, What I said is "HOW", not "what"...

    CLICK this link to determine if this short test can help you discover your true weight loss potential

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016