-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21 Mucize Doktor هل سيموت فيرمان وهل سيغادر اونور تونا مسلسل الطبيب المعجزة نهائيا اليكم الجواب الاكيد ...

مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21 هل سيموت فيرمان وهل سيغادر اونور تونا مسلسل الطبيب المعجزة نهائيا اليكم الجواب الاكيد ...



مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21  Mucize Doktor هل سيموت فيرمان وهل سيغادر اونور تونا مسلسل الطبيب المعجزة نهائيا اليكم الجواب الاكيد ...
مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21  Mucize Doktor هل سيموت فيرمان وهل سيغادر اونور تونا مسلسل الطبيب المعجزة نهائيا اليكم الجواب الاكيد ...


يترقب محبين وعشاق مسلسل الطبيب المعجزة  Mucize Doktor الحلقة 21 من المسلسل على احر من الجمر وذلك للتعرف على مصير فيرمان والذي اصيب بفيروس مميت اثناء تقديمه للعلاج لافراد الطائرة القادمة من الخارج والتي اصيب كل من فيها بهذا الفيروس المميت وتم نقلهم على الفور الى مستشفى بيرحيات  .فيرمان والذي يسعى جاهدا لانقاذ المرضى المصابين بهذا الفايروس القاتل رفقة نازلي و علي وفا يصاب هو بهذا الفيروس المميت و الذي لا يوجد له علاج معروف وتتدهور حالة فيرمان الصحية كثيرا .
ونقول لمحبين المسلسل ومحبين فيرمان لن يموت بل سينقده علي وفا والذي يجد علاج لهذا المرض القاتل في اخر لحظة .
اونور تونا والذي يقوم بتجسيد شخصية فيرمان شوهد اثناء تصوير الحلقة 25 من مسلسل الطبيب المعجزة والتي تم البدء بتصويرها ابتداءا من 30.01.2020 حيث شارك اونور تونا في 30 مشاهد وسيظهر في 35 دقيققة على الاقل في الحلقة ال25 ما يؤكد ان فيرمان لن يموت بل سيعيش بعد ان ينقذه علي وفا .
مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 25 مازال تصويرها مستمر في مستشفى Medical Park Pendik hastanesi والتي تقع في الطرف الاسيوي من اسطنبول .
اونور تونا Onur Tuna يربطه عقد عمل بشركة MF للانتاج الفني وهي الشركة التي تقوم بانتاج مسلسل الطبيب المعجزة هذا العقذ يتضمن شرط جزائي كبير جدا في حال رغب اونور تونا في ترك المسلسل الشركة قامت بعمل هذه الحركة من اجل اغلاق الباب على القنوات الاخرى والتي تسعى للتخريب على مسلسل الطبيب المعجزة والذي يحتل المرتبة الاولى في تركيا من حيث نسب المشاهدات هذا الموسم .
مسلسل الطبيب المعجزة يتم عرض حلقاته على قناة فوكس التركية و يشارك في بطولته كل من الممثلة التركية الجميلة سينام اونسال Sinem Ünsal (نازلي) و الممثل التركي الوسيم اونور تونا Onur Tuna والممثل التركي الكبير ريها اوزكان Reha Özcan و تانير أولماز Taner Ölmez.

مسلسل الطبيب المعجزة مأخوذة من المسلسل الامريكي الشهير الطبيب الجيد The Good Doctor والدي تم عمل 36 حلقة وامتد لموسمين وحقق نجاح كبير .
مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21 سيتم بثها يوم الخميس المقبل الموافق 06.02.2020 على قناة فوكس التركية فيما سيتم بث مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 21 مترجمة يوم الجمعة المقبل ان شاء الله سبحانه وتعالى .
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


  1. Do this hack to drop 2lb of fat in 8 hours

    At least 160,000 women and men are hacking their diet with a easy and secret "liquids hack" to drop 2 lbs each night as they sleep.

    It is scientific and it works on anybody.

    This is how you can do it yourself:

    1) Hold a glass and fill it up with water half full

    2) And then do this weight losing HACK

    and become 2 lbs thinner the next day!

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016