-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل رامو الحلقة الاولى موعد العرض باليوم والتاريخ والساعة بطولة مراد يلدريم و السلطانة حليمة Ramo

مسلسل رامو الحلقة الاولى موعد العرض باليوم والتاريخ والساعة بطولة مراد يلدريم و السلطانة حليمة 



مسلسل رامو الحلقة الاولى موعد العرض باليوم والتاريخ والساعة بطولة مراد يلدريم و السلطانة حليمة Ramo
مسلسل رامو الحلقة الاولى موعد العرض باليوم والتاريخ والساعة بطولة مراد يلدريم و السلطانة حليمة Ramo 


ينتظر محبي وعشاق الدراما التركية بداية مسلسل رامو Ramo على احر من الجمر مسلسل رامو هو مسلسل تركي رومانسي اكشن تدور قصته حول رمضان -رامو- وهو شاب طيب القلب لكنه شديد الطبع في نفس الوقت وهو شاب محبوب في حيه وهو رئيس عصابة تتاجر بالسلاح هدفه ليس جمع المال كما يبدو للناس بل هو الانتقام لوالده الذي قتل على يد زعيم العصابة الاخرى التي كان والده يعمل معها .
رامو يقع في حب سيبال وهي ابنة زعيم هذه العصابة . وتدور بينهما علاقة حب مستحيلة بسبب العداء الكبير بين هاتين العصابتين .
مسلسل رامو يتم تصويره في مدينة اضنة التركية وهو من اخراج  مصطفى شفيكي دوغان اما عن الشركة المنتجة للمسلسل فهي شركة  الإنتاج BKM . القناة التي ستعرض مسلسل رامو هي قناة شو تفي التركية المسلسل سيكون من كتابة يلماز شاهين .
مسلسل رامو سيكون من بطولة الممثل التركي المحبوب في تركيا والعالم العربي مراد يلدريم المعروف بالعالم العربي باسم ديمير دوغان وهو الدور الذي قام بتجسيده في مسلسل عاصي . مراد يلدريم هو من اصول كردية حيث ان ابيه هو شخص كردي من مدينة ماردين اما امه فهي من اصول عربية حيث ان مراد يلدريم كان قد قال في احدى المقابلات ان نصفه اليمين تركي ونصفه اليسار عربي .
بطلة مسلسل رامو هي الممثلة التركية الجميلة اسراء بيلجيتش المعروفة باسم السلطانة حليمة وهي الشخصية التي جسدتها خلال اربعة مواسم من اصل خمسة من المسلسل الاسطوري قيامة ارطغرل . اسراء بيلجيتش هي من مواليد مدينة انقرة حيث ولدت بتاريخ 14/10/1992 من عائلة ذات اصول تركمانية  تخرجت من جامعة حاجي تبه التركية قسم اثار .
الممثلة الشابة ذات جسم رياضي حيث ان وزنها لا يتجاوز 50 كيلو غرام فقط على الرغم من انها طويلة القامة حيث ان طولها 1.77 . الممثلة التي لفتت الانظار على الرغم من انها لا تزال في سن الشباب الا انها مصممة موضة ايضا حيث انها تقوم بالعمل في مجال الموضة والتصميم بالاضافة الى عملها في مجال التمثيل .

الممثلة ذات الاصول التركمانية ظهورها الاول على الشاشة كان من خلال مسلسل قيامة ارطغرل حيث بدات بالمسلسل منذ موسمه الاول . اسراء بيلجيتش المشهور باسم السلطانة حليمة هي كانت مرتبطة بغوكهان توريه لاعب فريق بشكتاش التركي والمنتخب التركي حيث تزوجا بتاريخ 21.10.2017 وشهد حفل زفافهما الرئيس التركي رجب طيب اردوغان الا ان اسراء و جوكهان انفصلا عن بعضهما البعض بعد اقل من سنتين فقط وتحديدا بتاريخ 17.07.2019 .
مسلسل رامو سيشهد مشاركة الممثل التركي المحبوب جوركيم سفينديك والذي سيجسد دور صديق صديق رامو المقرب الجدير ذكره هو ان جوركيم سفينديك قام مؤخرا بالمشاركة في بطولة مسلسل العهد حيث جسد شخصية مجاهد او كيشانالي .
مسلسل رامو الحلقة الاولى سيتم عرضها يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14.01.2020 على قناة شو تفي التركية عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

  1. Did you realize there's a 12 word sentence you can tell your partner... that will induce deep feelings of love and instinctual appeal for you deep within his heart?

    Because deep inside these 12 words is a "secret signal" that triggers a man's instinct to love, worship and protect you with all his heart...

    12 Words That Trigger A Man's Desire Impulse

    This instinct is so hardwired into a man's genetics that it will make him try better than ever before to take care of you.

    In fact, fueling this influential instinct is so important to getting the best ever relationship with your man that once you send your man one of the "Secret Signals"...

    ...You will soon notice him expose his mind and heart to you in a way he never expressed before and he'll recognize you as the one and only woman in the universe who has ever truly attracted him.

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016