-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو سامسا بطل مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman | الممثل التركي اسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün

من هو سامسا بطل مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman | الممثل التركي اسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün


من هو سامسا بطل مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman | الممثل التركي اسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün
من هو سامسا بطل مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman | الممثل التركي اسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün


ولد الممثل التركي اسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün -سامسا بطل مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman -  بتاريخ 21.03.1976 في مدينة اسطنبول التركية . عمر الممثل التركي اسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün سنة 2020 هو 44 سنة .ديانة الممثل التركي اسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün هي الاسلام .طول اسماعيل حقي هو 195 سم .جنسية اسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün هي الجنسية التركية .
اسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün المولود في مدينة اسطنبول هو في الاصل من مدينة كونيا حيث عاش مع عائلته هنالك لسنوات عديدة كما ان اباه شغل منصب رئيس بلدية كونيا اسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün كان يمارس رياضة المصارعة اثناء عيشه في كونيا .
اسماعيل حقي هو ممثل ومخرج سينمائي في نفس الوقت حيث تخرج من جامعة اسطنبول كلية الفنون الجميلة قسم التمثيل .بعد تخرجه عمل لعدة سنوات كممثل على مسرح بلدية كونيا . اسماعيل حقي قام بدراسة الماجستر في مليزية حيث درس العلاقات الدولية في ماليزيا كما قام باخذ دروس في التمثيل في المانيا وتحديدا في اكاديمية Ludwigsburg  للتمثيل .
اسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün بدء مسيرته كممثل محترف سنة 2003 من خلال المشاركة في مسلسل الثمن .بعد ذلك شارك بعدد كبير من الاعمال الفنية من هذه الاعمال مسلسل الشيطان ومسلسل عائلتين ومسلسل غازي ومسلسل سكاريا فرات ومسلسل شفرة موسكو ومسلسل ميلاد ومسلسل الاخير ومسلسل قلب شجاع ومسلسل الرئيس .
اخر الاعمال الفنية التي شارك بها كان مسلسل كوت العمارة و الذي تم عرضه على قناة trt 1 التركية وشارك فيه عدد كبير من النجوم الاتراك امثال الممثل التركي الكبير اسماعيل حاجي اوغلو .
اسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün هو حافط لكتاب الله عز وجل ويتحدث اللغة العربية بشكل جيد كما انه يستطيع كتابة اللغة العربية وبعتبر واحد من الممثلين الاتراك الملتزمين وزوجته ملتزمة باللباس الشرعي. اسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün يتحدث اللغة الروسية والانجليزية و الالمانية  ايضا .

سامسا بطل مسلسل المؤسس عثمان Kuruluş Osman

اسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün تشارك الان في بطولة مسلسل قيامة عثمان او مسلسل المؤسس عثمان والذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم الكبار امثال الممثل التركي الكبير بوراك اوزجفيت والممثلة التركية الجميلة اصليهان كارالار و الممثلة الشابة اوزجي تورار و نور الدين سونماز .
اسماعيل حقي İsmail Hakkı Ürün يجسد شخصية سامسا في مسلسل قيامة عثمان  (مسلسل المؤسس عثمان ) Kuruluş Osman  .
                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
مسلسل قيامة عثمان  Kuruluş Osman  هو مسلسل تركي تاريخي سيتم عرض حلقاته على قناة a tv التركية وسيتم عرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .
 مسلسل قيامة عثمان (مسلسل المؤسس عثمان ) Kuruluş Osman الحلقة 7 سيتم بثها يوم الاربعاء المقبل 08.01.2020 على قناة a tv التركية فيما سيتم عرض مسلسل قيامة عثمان (مسلسل المؤسس عثمان ) Kuruluş Osman الحلقة 7 مترجمة يوم الخميس على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .
                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين



  1. Do this hack to drop 2lb of fat in 8 hours

    Well over 160000 men and women are utilizing a easy and SECRET "liquid hack" to lose 2 lbs each night in their sleep.

    It is easy and it works all the time.

    Here's how to do it yourself:

    1) Go get a glass and fill it half glass

    2) Proceed to follow this strange HACK

    and become 2 lbs lighter the next day!

    ردحذف

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016