-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن ميرو بطل مسلسل المدار dönence | اتاكان هوشجورين Atakan Hoşgören

 معلومات وحقائق عن ميرو بطل مسلسل المدار dönence | اتاكان هوشجورين Atakan Hoşgören

معلومات وحقائق عن ميرو بطل مسلسل المدار dönence | اتاكان هوشجورين Atakan Hoşgören



اتاكان هوشجورين Atakan Hoşgören

ولد الممثل التركي اتاكان هوشجورين Atakan Hoşgören في مدينة اسطنبول التركية بتاريخ 05.08.1999 , اتاكان هوشجورين البالغ من العمر 23 سنة 2022 يبلغ طوله 184 سم ويبلغ وزنه 79 كيلو وديانته هي الاسلام .

اتاكان تخرج من جامعة Doğuş Üniversitesi قسم ادارة اعمال باللغة الانجليزية .

الممثل الوسيم لعب كرة السلة اثناء طفولته لمدة خمس سنوتت مع فريق بشكتاش التركي لكرة السلة . بعد ذلك بدء بالعمل كعارض ازياء -موديل- بفضل وسامته وجسمه الرياضي . اتاكان شارك بالعديد من الاعلانات التجارية لكبرى الشركات التركية مثل شركة فودافون تركيا وشركة فانتا وغيرها من الشركات .

بدايته مع عالم التمثيل

بداية اتاكان هوشجورين في عالم التمثيل كانت سنة 2011 من خلال  المشاركة في مسلسل Yıldızlar Şahidim حيث شارك بدور صغير في هذا المسلسل وهو في عمر الثانية عشر فقط . 

الظهور الحقيقي لاتاكان هوشجورين على الشاشة كان سنة 2018 من خلال المشاركة في بطولة المسلسل الشبابي العشق الاول 4N1K حيث نال اتاكان شعبية كبيرة واشتهر باسم علي وهي الشخصية التي جسدها في هذا المسلسل الشابابي والذي تم عرضه على قناة fox tv التركية وشارك في بطولته كوكبة من الممثلين الاتراك الشباب امثال غوزدي موتلور Gözde Mutluerو جيمري كاراكاش وتوران سيهان شيمشيك و حسن دينيزلي وبوراك يوروك Burak Yörük .

بعد ذلك شارك اتاكان في فلم العشق الاول والذي تم عمله بعد نجاح مسلسل العشق الاول , اتاكان قام بتجسيد شخصية علي وهي نفس شخصيته في المسلسل في كلا الجزئين من فلم العشق الاول والذي تم عرضهما سنتي 2018 و 2020 على التوالي .

سنة 2021 شارك اتاكان في بطولة مسلسل المغوار (اكينجي) Akıncı والذي تم عرض حلقاته على قناة Atv التركية وشارك في بطولته ايضا كل من شوكرو اوزيلديز و بشرى ديفيلي Büşra Develi (نرجس)  وعائشة ارتوران Ayça Erturan (فيليز) والممثل التركي الكبير يلديراي شاهينلار Yıldıray Şahinler (جودت) .

اتاكان قام بتجسيد شخصية مراد في هذا المسلسل الذي يصنف ضمن مسلسلات الخيال العلمي في تركيا .

سنة 2021 ايضا شارك اتاكان في مسلسل اعدك Sana Söz حيث قام بتجسيد شخصية اوموت في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية وامتد لسبع حلقات فقط .

 ايجه بطل مسلسل النار التي بداخلنا İçimizdeki Ateş 

 اتاكان هوشجورين Atakan Hoşgören يشارك الان في بطولة مسلسل النار التي بداخلنا İçimizdeki Ateş  والذي يتم عرض حلقاته على قناة atv التركية . اتاكان سيقوم بتجسيد شخصية ايحه في هذا المسلسل الصيفي الذي يشارك في بطولته ايضا كل من إيبيك فيليز يازجي İpek Filiz Yazıcı (هالة) والممثلة جيزام اركان Gizem Arıkan (بهار) وديميرخان ديميرجي اوغلو Demirhan Demircioğlu (مارت) ..
 مسلسل النار التي بداخلنا İçimizdeki Ateş الحلقة 2 سيتم عرضها يوم الخميس المقبل 30.06.2022 على قناة  a tv التركية فيما سيتم بث  مسلسل النار التي بداخلنا  الحلقة 2 مترجمة باللغة العربية يوم الجمعة المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

شاهد ايضا : اسماء واعمار ابطال مسلسل النار التي بداخلنا İçimizdeki Ateş

ميرو بطل مسلسل المدار 

اتاكان هوشجورين يشارك الان في بطولة مسلسل المدار والذي يتم عرض حلقاته على قناة kanal d التركية . اتاكان هوشجورين سيقوم بتجسيد شخصية ميرو في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من جانير توبتشو و سمية ايدوغان و نازلي شيتين .

 مسلسل المدار dönence الحلقة الاولى  سيتم عرضها يوم الاحد المقبل 02.07.2023 على قناة kanal d التركية فيما سيتم بث مسلسل المدار الحلقة 1 مترجمة يوم الاثنين المقبل ان شاء   الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

اتاكان هوشجورين انستقرام 

حساب اتاكان هوشجورين على الانستقرام يتابعه اكثر من 897 الف متابع .

مسلسلات اتاكان هوشجورين

İçimizdeki Ateş  2022 - مسلسل النار التي بداخلنا

Sana Söz - مسلسل اعدك

4N1K Düğün - فلم العشق الاول الفرح 

Akıncı - مسلسل المغوار

4N1K 2 - فلم العشق الاول 2

4N1K Yeni Başlangıçlar - مسلسل العشق الاول بداية جديدة 

Yıldızlar Şahidim - مسلسل النجوم شواهدي 

                                     اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016