-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن سعدون بطل مسلسل الطفل سر الام Annenin Sırrıdır Çocuk | الممثل التركي الوسيم انجين اوزتورك Engin Öztürk

 معلومات وحقائق عن سعدون بطل مسلسل الطفل سر الام Annenin Sırrıdır Çocuk | الممثل التركي الوسيم انجين اوزتورك Engin Öztürk

معلومات وحقائق عن سعدون بطل مسلسل الطفل سر الام Annenin Sırrıdır Çocuk | الممثل التركي الوسيم انجين اوزتورك Engin Öztürk



انجين اوزتورك Engin Öztürk
الاسم :  انجين اوزتورك 
الاسم بالتركية : Engin Öztürk
تاريخ الميلاد : 28/9/1986 
مكان الولادة : اسكيشهير 
الديانة : الاسلام
الطول : 184 سم

من هو  انجين اوزتورك Engin Öztürk - السيد جونلاب بطل مسلسل قيامة ارطغرل

ولد انجين اوزتورك في مدينة اسكيشهير بتاريخ 28 ايلول 1986 . انجين اوزتورك  هو الطفل الرابع في عائلته حيث انه اصغر افراد عائلته و يوجد عنده 3 اخوات اكبر منه . ابوه من المهاجرين البلغار اما امه من مهاجرين سيلانيك . لعب الكرة الطائرة لمدة ثمان سنوات ابتداءا من بداية دراسته في المدرسة الثانوية .

دراسته

انهى دراسته الثانوية من مدرسة الفاتح في مدينة اسكي شهير سنة 2008 بدء دراسته الجامعية في جامعة حاجي تبه Hacettepe Üniversitesi وتخرج من كلية الفنون قسم مسرح سنة 2012 .

تجربته الاولى في عالم التمثيل 

سنة 2010 تم اختياره للمشاركة في مسلسل ما هو ذنب فاطمة جول Fatmagül'ün Suçu Ne حيث كان هذا العمل هو التجر بة الاولى له في عالم التمثيل . انجين اوزتورك شارك في هذا العمل الى جانب عدد من الممثلين الكبار امثال الممثلة العالمية بيرين سات و انجين اكيوريك و موسى ياروجوك و كان تاشانير و بولنت سيران .
سنة 2012 شارك بمسلسل Behzat Ç. Bir Ankara Polisiyesi الى جانب عدد من الممثلين امثال نجات ايشلير و ايجه ايدان وسيدا باكان .

الظهور الحقيقي له في عالم التمثيل

سنة 2013 كان الظهور الحقيقي له من خلال تجسيده لشخصية الامير سليم في مسلسل القرن العطيم المعرو بالعالم العربي باسم مسلسل حريم السلطان والذي حقق نسب مشاهدات عالية في تركيا و العالم والذي شارك في بطولته كل من الممثل الكبير خالد ارغنش و مريم اوزرلي ووحيده جوردوم و بوراك اوزجيفيت و اراس بولوت اينيملي و بيلين كاراهان ونور فتاح اوغلو . انجين اوزتورك نجح ي لفت الانظار له بفضل وسامته وبراعته في التمثيل .

السيد جونلاب في مسلسل قيامة ارطغرل 

الممثل الوسيم قام باداء شخصية السيد جونلاب في المسلسل قيامة ارطغرل والذي شارك في بطولته كل من انجين التان دوزياتان والممثلة الشابة اسراء بيلجيتش و الممثلة الكبيرة هوليا دارجان و جينغيز جوشكون و نور الدين سونماز و جولسيم علي و بورتشين عبد الله و مراد غريب اغا اوغلو .

باريش بطل مسلسل منزلي

انجين اوزتورك شارك مؤخرا في بطولة مسلسل منرلي -مسلسل قدرك هو المنزل الذي ولدت فيه Doğduğun Ev Kaderindir والذي تم عرض حلقاته على قناة TV8 التركية رفقة الممثل الكبير ابراهيم تشيليكول والممثلة التركية الجميلة ديميت اوزديمير  . انجين قام بتجسيد شخصية زينب في هذا المسلسل الدرامي الرومانسي .

سعدون بطل مسلسل الطفل سر الام Annenin Sırrıdır Çocuk

انجين يشارك الان في بطولة مسلسل الطفل سر الام والذي يتم عرض حلقاته على قناة TV8 التركية رفقة الممثلة التركية الكبيرة ايرام هيلفجي اوغلو والممثلة التركية الكبيرة سيلين ينينجي Selin Yeninci .

انجين اوزتورك يقوم بتجسيد شخصية سعدون في هذا المسلسل الدرامي .

 مسلسل الطفل سر الام Annenin Sırrıdır Çocukالحلقة 8 سيتم عرضها يوم الاربعاء المقبل 25.05.2022 على قناة a tv  فيما سيتم بث مسلسل الطفل سر الام الحلقة 8 مترجمة باللغة العربية يوم الثلاثاء المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

شاهد ايضا : اسماء واعمار ابطال مسلسل الطفل سر الام

انجين اوزتورك انستقرام 

حساب انجين اوزتورك على الانستقرام يتابعه اكثر من 1.4 مليون متابع .

الحالة الاجتماعية 

انجين اوزتورك كانت تربطه علاقة بالممثلة التركية الجميلة ديميت اوزديمير الا انهما انفصلا عن بعضهما مؤخرا . 

            اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016