-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مسلسل عديم الوفاء الحلقة 52 موعد العرض وسبب التاجيل Sadakatsiz

 مسلسل عديم الوفاء الحلقة 52 موعد العرض وسبب التاجيل Sadakatsiz

ينتظر محبين وعشاق مسلسل عديم الوفاء Sadakatsiz الحلقة 52 من المسلسل على احر من الجمر . مسلسل مسلسل عديم الوفاء Sadakatsiz والذي تم عرض حلقته الاولى بتاريخ 3 ابريل 2020 على قناة kanal d التركية استطاع من نيل اعجاب المشاهدين بشدة والحصول على نسب مشاهدات مرتفعه مكنته من الاستمرار حتى الان حيث تم عمل موسمين منه وتم عرض 51 حلقة منه حتى الان ومن المنتظر من استمراره لموسم اخر اذا استطاع من مواصلة الحصول على نسب المشاهدات المرتفعة التي يتحصل عليها اسبوعيا .

مسلسل عديم الوفاء Sadakatsiz الحلقة 51 تم عرضها يوم الاربعاء الماضي الموافق 02.03.2022 وشهدت الحلقة احداث مشوقة كالعادة . ولكن وبينما ينتظر محبين المسلسل الحلقة 52 تفاجئ الجميع بتاجيل موعد عرض الحلقة .

سبب تاجيل الحلقة 52 من مسلسل عديم الوفاء هو مرض كاتبة سيناريو المسلسل ديلارا باموك Dilara Pamuk حيث لم تتمكن من كتابة سيناريو الحلقة بسبب مرضها . خبر تاجيل الحلقة تم الاعلان عنه على حساب قناة kanal d التركية الرسمي على الانستقرام .

مسلسل عديم الوفاء الحلقة 52 موعد العرض وسبب التاجيل Sadakatsiz



 مسلسل عديم الوفاء Sadakatsiz الحلقة 52 سيتم بثها يوم الاربعاء المقبل الموافق 16.03.2022 فيما سيتم بث مسلسل عديم الوفاء Sadakatsiz الحلقة 52 مترجمة يوم الخميس المقبل ان شاء الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .
مسلسل عديم الوفاء Sadakatsiz يشارك في بطولته كل من النجمة التركية الجميلة جانسو ديري Cansu Dere (اسيا) و الممثل التركي الوسيم جانير جيندوروك Caner Cindoruk (فولكان) وبيركاي اتيش.

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016