-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

معلومات وحقائق عن الممثل التركي الوسيم الب نافروز alp navruz

 معلومات وحقائق عن الممثل التركي الوسيم  الب نافروز alp navruz 

معلومات وحقائق عن بويراز بطل مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalı | الممثل التركي الوسيم  الب نافروز alp navruz


الاسم : الب نافروز
العمر : 34 (15.01.1990)
مكان الولادة : اسطنبول
 الطول : 1.83
الوزن : 80 
المهنة : ممثل و موديل 
لون العيون : بني
لون الشعر : اسود
الديانة : الاسلام
الزوجة / الحبيبة : باشاك بارلاك Başak Parlak 

ب نافروز في سطور

ولد الب نافروز في مدينة اسطنبول بتاريخ 15 يناير 1990 . الب نافروز الذي درس التمثيل يعمل كممثل وموديل (عارض ازياء).
اول عمل فني شارك فيه كان فيلم جبروت Ceberrut بعد هذا الفلم بدا بالتمثيل في المسلسلات .

الاصدقاء جيدون اول مسلسل 

اول تجربة تلفزيونية لالب نافروز كانت من خلال مسلسل الاصدقاء جيدون Arkadaşlar İyidir الذي تم عرضه على قناة شو Show TV حيث شارك في بطولة هذا المسلسل الى جانب كل من سو كوتلو و ايمرى كارايال و ادريس نبي تاشكان و اكن اكن اوزو .الب نافروز بعد هذا المسلسل الذي تم عمل الحلقة الاخيرة منه مبكرا ابتعد عن الشاشة لفترة لكنه عاد للظهور بعد ذلك من خلال مسلسل جديد .



شخصية سنان في مسلسل فضيلة وبناتها 

الب نافروز عاد للظهور من خلال تجسيده لشخصية سنان في مسلسل السيد فضيلة وبناتها الذي يتم عرضه على قناة ستار Star TV والذي تم امتد لموسمين بعد ان استطاع من كسب نسب مشاهدات جيدة في تركيا . مسلسل فضيلة وبناتها شارك في بطولته الى جانب الب نافروز كل من تشاغلار ارطغرل çağlar ertuğrul  و  نازان كيسال Nazan Kesal و  دينيز بايسال Deniz Baysal و افرا ساراتش اوغلو  Afra Saraçoğlu .

جينك في مسلسل لا تترك يدي elimi bırakma

 الب نافروز  شارك مؤخرا في بطولة مسلسل لا تترك يدي elimi bırakma رفقة الممثلة الجميلة   الينا بوز alina boz   والتي جسدت شخصية عزرا . الب نافروز جسد شخصية جينك في هذا المسلسل الذي تم عرض حلقاته على قناة ت ر ت التركية والذي امتد ل59 حلقة .
المسلسل الذي تم عرض حلقاته اسبوعيا كل يوم احد على قناة ترت1 trt التركية شارك في بطولته ايضا كل من جيمري جومالي Cemre Gümeli و باتوهان ايكشي Batuhan Ekşi و ارطغرل بوست اوغلو Ertuğrul Postoğlu .
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

 سرحات بطل مسلسل زمردة العنقاء Zümrüdüanka

الب نافروز شارك مؤخرا في بطولة مسلسل زمردة العنقاء Zümrüdüanka - مسلسل العنقاء - الى جانب الممثلة التركية الشابة جيران يلماز Ceren Yılmaz والتي تجسد شخصية زمرد فيما يجسد الب نافروز شخصية سرحات في هذا المسلسل الذي يشارك في بطولته ايضا كل من سليم بايراكتار Selim Bayraktar و اموت كاراداغ Umut Karadağ وخديجة اصلان .

 بويراز بطل مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalı 

الب نافروز شارك سنة 2022 في بطولة مسلسل حكاية جزيرة Ada Masalı حيث قام بتجسيد شخصية بويراز في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة ستار التركية وشارك في بطولته ايضا كل من عايشة ايشان توران (حزيران) وايلول ارسوز (نهير) و نيهان بويوك آغاتش Nihan Büyükağaç (سلمى) .

 هاكان بطل مسلسل ما قبلك Senden Önce

الب نافروز يشارك الان في بطولة مسلسل ما قبلك Senden Önce حيث يقوم بتجسيد شخصية هاكان في هذا المسلسل الذي يتم عرضه على قناة Kanal D التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من سينام أونسال Sinem Ünsal (ايرام) والممثلة نيلبري شاهين كايا Nilperi Şahinkaya (صحرا) وتانسيل أونغل Tansel Öngel (كان) .


حياته الخاصة ( حبيبة الب نافروز )

الب نافروز غير متزوج ولكن تربطه علاقة بالممثلة التركية ايبرو شام Ebru Şam   . الب نافروز كان قد ربطته علاقة عاطفية بالممثلة التركية  باشاك بارلاك Başak Parlak بطلة مسلسل شوكت يريمدار الا انهما انفصلا عن بعضهما البعض بعد فترة قصيرة .

الب نافروز انستقرام

حساب الب نافروز على الانستقرام يتابعه اكثر من 5 مليون متابع .
                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016