-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي ثريا بطلة مسلسل معجزة القرن | الممثلة التركية الكبيرة زيرين تكيندور ZERRİN TEKİNDOR

من هي ثريا بطلة مسلسل معجزة القرن | الممثلة التركية الكبيرة زيرين تكيندور ZERRİN TEKİNDOR

               اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


ولدت الممثلة التركية الجميلة زيرين تكيندور ZERRİN TEKİNDOR (  نازلي بطلة مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor ) في مدينة باليكاسير التركية بتاريخ 05.08.1964 . عمر الممثلة التركية زيرين تكيندور ZERRİN TEKİNDOR  سنة 2021 هو 57 سنة .  ديانة زيرين تكيندور ZERRİN TEKİNDOR هي الاسلام . جنسية الممثلة زيرين تكيندور ZERRİN TEKİNDOR هي الجنسية التركية .

زيرين تكيندور ZERRİN TEKİNDOR لديها اخت اصغر منها هي فرين وهي اخصائية تغذية مشهورة في مدينة باتمان التركية . زرين تكيندور انهت دراستها الابتدائية والثانوية في انقرة .زرين تكيندور تخرجت سنة 1985 من جامعة حاجي تبه Hacettepe Üniversitesi قسم مسرح . زرين بعد تخرجها مباشرة بدائت بالعمل في مجال التمثيل المسرحي على مسرح بلدية انقرة . زرين عملت ايضا في مسرح بلدية اسطنبول سنة 2003 .

الاعمال الفنية التي شاركت بها 

زيرين تكيندور التي شاركت بالعديد من الاعمال المسرحية كان اول عمل تلفزيوني تشارك به مسلسل مقهى الدار البيضاء Cafe Casablanka

دينيز في مسلسل العشق الممنوع

سنة 2008 شاركت زرين تكيندور في مسلسل العشق الممنوع والذي يعتبر احد اكثر المسلسلات التركية التي نالت شهرة كبيرة عند العرب . زرين تكيندور قامت بتجسيد شخصية دينيز في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من كيفانش تاتليتوغ و بيرين سات و هازال كايا .

جولتان في مسلسل شمال جنوب

سنة 2011 شاركت زرين تكيندور في مسلسل شمال جنوب المعروف بالعالم العربي باسم مسلسل -عودة مهند- حيث شاركت في بطولة هذا المسلسل الى جانب الممثل التركي الكبير كيفانش تاتليتوغ والممثل التركي الوسيم بورا جولسوي والممثلة التركية الجميلة اويكو كارايال , زرين قامت بتجسيد شخصية جولتان في هذا المسلسل الذي تم عرضه على قناة kanal d .

ليلى في مسلسل حب اعمى

سنة 2015 شاركت في بطولة مسلسل حب اعمى الذي شارك في بطولته ايضا كل من الممثل بوراك اوزجفيت Burak Özçivit والممثلة الجميلة  نسليهان اتاغول(نيهان)  (زوجة الممثل قادير دوغلو ) وميليسا اصلي باموك. المسلسل الذي انتجته شركة القمر للانتاج الفني والذي عرضت الحلقة الاولى منه في 15 اوكتوبر 2015 على قناة ستار التركية وامتد موسمه الاول لغاية 35 حلقة  حقق نجاح منقطع النظير ونال شهرة كبيرة خصوصا في العالم العربي الامر الذي دفع القائمين على المسلسل بانتاج جزء ثاني تم البدء بعرضه بتاريخ 21 سبتمبر 2016 . 

مسلسل حب اعمى يعتبر اول مسلسل تركي يتم ترشيحه لجائزة الايمي العالمية , زرين تكيندور قامت بتجسيد شخصية ليلى في هذا المسلسل .

نورما في مسلسل تل شاهين 

سنة 2018 شاركت زرين في  في مسلسل تل شاهين Şahin Tepesi .

 قصة مسلسل تل شاهين Şahin Tepesi ماخوذة من المسلسل الامريكي الشهير Falcon Cerst والتي تعني تل الصقر . المسلسل الامريكي تم عرضه في ثماننيات القرن الماضي وحقق نجاح كبير جدا في الولايات المتحدة الامريكية وامتد لتسع مواسم كاملة حقق خلالها ايرادات وارباح كبيرة جدا.

 زرين تكيندور قامت بتجسيد شخصية تونا في هذا المسلسل الذي شارك في بطولته كل من ايبوكي بوسات Aybüke Pusat والممثل الوسيم بوران كوزوم Boran Kuzum والممثلة إسراء دميرجي اوغلو Esra Dermancıoğlu .

عالية في مسلسل زمهرير 

اخر الاعمال الفنية التي شاركت زرين تكيندور في بطولتها كان مسلسل زمهرير والذي تم عرض حلقاته على قناة شو تفي التركية وشارك في بطولته الى كل من البيران دويماز والممثلة التركية الجميلة عايشة توران و الممثلة التركية الجميلة هازال فيليز كوتشوكوزي Hazal Filiz Küçükköse والممثل التركي الكبير جانير جيندوروك Caner Cindoruk .

فوصولات في مسلسل الطبيب المعجزة 

 زيرين تكيندور انضمت مؤخرا الى طاقم مسلسل الطبيب المعجزة والدي يتم عرض حلقاته على قناة fox tv  التركية وسيتم عرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى . زرين تكيندور بدائت بالظهور على الشاشة في مسلسل الطبيب المعجزة ابتداءا من الحلقة 46 .

 زرن تكيندور  تجسد شخصية فوسولات وهي ام ايزو صديقة علي وفا في مسلسل الطبيب المعجزة والذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي تانير أولماز Taner Ölmez (علي) و الممثل التركي الوسيم اونور تونا Onur Tuna والممثل التركي الكبير ريها اوزكان Reha Özcan والممثلة الجميلة سينام اونسال (نازلي) .

مسلسل الطبيب المعجزة مأخوذة من المسلسل الامريكي الشهير الطبيب الجيد The Good Doctor والدي تم عمل 36 حلقة وامتد لموسمين وحقق نجاح كبير في الولايات المتحدة الامريكية  . 

ثريا بطلة مسلسل معجزة القرن 

زيرين تكيندور تشارك الان في بطولة مسلسل معجزة القرن والذي يتم عرض حلقاته على قناة ستار التركية ويشارك في بطولته ايضا كل من  ايبرو شاهين Ebru Şahin (هاريكا) و بطل مسلسل معجزة القرن Yüz Yıllık Mucize بيركان سوكولو Birkan Sokullu (كمال)  ونجيب ميميلي Necip Memilli (تورغوت) .

زيرين تكيندور تقوم بتجسيد شخصية ثريا في هذا المسلسل .

 مسلسل معجزة القرن Yüz Yıllık Mucize الحلقة 8 سيتم عرضها يوم الخميس المقبل 11.05.2023 على قناة ستار التركية فيما سيتم بث مسلسل معجزة القرن الحلقة 8 مترجمة يوم الجمعة المقبل ان شاء   الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .

الحالة الاجتماعية 

زرين تكيندور تزوجت سنة 1988 من الممثل التركي الكبير تشيتين تكيندور ولديها منه ابن يدعى هيرا تكيندور الا انهما تطلقا فيما بعد . 

                                 اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016