-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي ماريا بطلة مسلسل ماريا ومصطفى Maria ile Mustafa | الممثلة البرازيلية الجميلة جيسيكا مي Jessica May

 من هي ماريا بطلة مسلسل ماريا ومصطفى Maria ile Mustafa | الممثلة البرازيلية الجميلة جيسيكا مي Jessica May

جيسيكا ماي جيسيكا مي ماريا ومصطفى

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الاسم :جيسيكا ماي

الاسم بالتركية :Jessica May

تاريخ الميلاد:05.12.1993

الديانة :المسيحية

الجنسية :الجنسية البرازيلية 

الطول :175 سم

لون الشعر :اشقر

لون العيون : اخضر

جيسيكا ماي في سطور

ولدت الممثلة البرازيلية الجميلة جيسيكا مي Jessica May في مدينة بارنا البرازيلة بتاريخ 05.12.1993 , عمر جيسيكا ماي سنة 2020 هو 27 سنة , طول جيسيكا ماي هو 175 سم , ديانة جيسيكا ماي هي المسيحية , جيسيكا ماي تحمل الجنسية البرازيلية والتركية .جيسيكا ماي هي ابنة لعائلة تتكون من اربع افراد حيث تعمل امها معلمة فيما يعمل ابوها كمزارع , جيسيكا لها اخ اصغر منها يدعى روجيريو .

جيسيكا المولودة في مدينة بارنا انتقلت للعيش مع امها في مدينة ساوباولو البرازيلة بعد انفصال امها عن ابيها وهي في سن الخامسة عشر وبدائت بالعمل كموديل وعارضة ازياء في مدينة ساوباولو البرازيلية , جيسيكا ماي التي تتحدث ثلاث لغات هي الاسبانية والانجليزية والتركية استطاعت من لفت الانظار اليها بفضل جمالها الكبير الامر الذي دفع كبرى الشركات للتعاقد معها .

قصة جيسيكا مع تركيا بدائت اثناء مشاركتها في معرض اسطنبول الدولي للسيارات حيث كانت جيسيكا الوجه الاعلاني لشركة مرسيدس بينز Mercedes-Benz , جيسيكا ماي اثناء مشاركتها في هذا المعرض تعرفت على العديد من مصممين الازياء الاتراك الذين طلبو العمل معها كوجه اعلاني لمنتجاتهم وهو ماتم بالفعل .

بدايتها مع التمثيل 

جيسيكا ماي قامت بعمل عدة افلام دعائية للعديد من كبرى الشركات حول العالم مثل شركة الخطوط الجوية التركية Turkish Airlines ومجموعة QNB الاستثمارية .

بيلا بطلة مسلسل العروس الجديدة 

بداية جيسيكا ماي مع التمثيل كانت سنة 2017 حيث قامت بدور البطولة الرئيسية من اول مسلسل تشارك فيه حيث اخذت دور البطولة الرئيسية  في مسلسل العروس الجديدة Yeni Gelin رفقة الممثل التركي الوسيم تولغا ماندي .

مسلسل العروس الجديدة Yeni Gelin هو مسلسل تركي رومنسي كوميدي تدور احداثه حول بيلا الفتاة الاسبانية الجميلة المولودة في مدريد والتي امضت حياتها متنقلة بين مدريد وميلانو .بيلا تتعرف على هازار وتتدور بينهما قصة حب كبيرة وتقرر بيلا مرافقة هازار والعيش مع هازار في قريته .المسلسل يبين الاختلاف بين الثقافات حيث ان بيلا جائت من بيئة منفتحة اما هازار فهو يعيش في قرية محافظة ملتزمة بالعادات والتقاليد .

مسلسل العروس الجديدة Yeni Gelin استطاع من تحقيق نسب مشاهدات مرتفعة مكنته من الاستمرار لثلاث مواسم حيث تم البدء بموسمه الاول بتاريخ 17.06.2017 فيما تم عرض الحلقة 63 والاخيرة من مسلسل العروس الجديدة بتاريخ 22.09.2018 .

بيلين بطلة فلم Dert Bende

جيسيكا ماي قامت بالمشاركة بعد ذلك في بطولة الفلم التركي الكوميدي Dert Bende حيث قامت باخذ دور البطولة الرئيسية في هذا المسلسل الى جانب كل من اوميت كانتارجيلار و اونور ديبار . الفلم تم عرضه في دور السينما في شهر ايلول سنة 2019 .

ماريا بطلة مسلسل ماريا ومصطفى Maria ile Mustafa

جيسيكا مي تشارك الان في بطولة مسلسل ماريا ومصطفى Maria ile Mustafa حيث تقوم بتجسيد شخصية ماريا في هذا المسلسل الدرامي الرومانسي والذي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي الوسيم حلمي جيم انتيبي Hilmi Cem İntepe (مصطفى) والممثلة ايزجي شيليك Ezgi Çelik واوزليم اولوكان Özlem Ulukan .

قصة مسلسل ماريا ومصطفى Maria ile Mustafa تدور حول فتاة جميلة جدا قادمة من كولومبيا الى تركيا تلتقي بالصدفة بشاب تركي وسيم ابن واحدة من اكبر عائلات مدينة اورغوب التي تذهب اليها ماريا .المسلسل يبين كيف ان الحب يمكنه تجاوز كل الصعوبات رغم اختلاف الثقافات والعادات بين الشاب والفتاة .

مسلسل ماريا ومصطفى الحلقة 4 سيتم عرضها على قناة atv يوم الاحد المقبل 27.09.2020  باذن الله سبحانه وتعالى فيما سيتم عرض مسلسل ماريا ومصطفى الحلقة 4 مترجمة بالعربية يوم الاثنين على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

الحالة الاجتماعية

جيسيكا مي Jessica May متزوجة من المصور التركي الشهير حسين كارا منذ سنة 2018 .

جيسيكا ماي وزوجها

                          اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016