-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هو طاهر بطل مسلسل اسمي فرح Adım Farah | الممثل التركي انجين اكيوريك Engin Akyürek

من هو طاهر بطل مسلسل اسمي فرح Adım Farah | الممثل التركي انجين اكيوريك Engin Akyürek



من هو طاهر بطل مسلسل اسمي فرح Adım Farah | الممثل التركي انجين اكيوريك Engin Akyürek
من هو طاهر بطل مسلسل اسمي فرح | الممثل التركي انجين اكيوريك Engin Akyürek


ولد الممثل التركي الوسيم انجين اكيوريك Engin Akyürek -سانجار بطل مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı -  بتاريخ 12.10.1981في مدينة انقرةالتركية . عمر الممثل التركي انجين اكيوريك Engin Akyürek سنة 2023 هو 41 سنة .ديانة الممثل التركي انجين اكيوريك Engin Akyürek هي الاسلام . طول الممثل التركي انجين اكيوريك Engin Akyürek هو 187 سم . وزن انجين اكيوريك Engin Akyürek هو 81 كيلو .
تخرج انجين اكيوريك Engin Akyürek من جامعة انقرة قسم تاريخ سنة 2002 .شغفه بالتمثيل كان واضحا منذ الصغر حيث كان يشارك باستمرار في مسرح المدرسة و مسرح الجامعة .

بدايته مع التمثيل 

بداية انجين اكيوريك مع التمثيل كانت من خلال مشاركته في مسابقة نجوم تركيا سنة 2004 انجين اكيوريك شارك في المسابقة رغم رفض والديه لهذه الفكرة واستطاع تحقيق المرتبة الاولى في المسابقة متقدما عاى عدد كبير من كبار نجوم الفن في تركيا في الوقت الحالي امثال الممثلة التركية العالمية بيرين سات والممثلة التركية الكبيرة جانسو ديري .
سنة 2004 شارك في مسلسل العريس الاجنبي Yabanci Damat حيث شارك كممثل مساعد في هذا المسلسل الذي امتد لثلاث مواسم .سنة 2006 شارك في فلم القدر واستطاع انجين اكيوريك من اثبات موهبته في التمثيل في هذا الفلم حيث حصل سنة 2006 على جائزة افضل ممثل صاعد في تركيا عن الدور الذي اداه في هذا المسلسل .
سنة 2007 شارك في مسلسل الثعبان الاسود Kara yilan  والذي تم عرضه مدبلج باسم مسلسل الحرب والحب على القنوات العربية انجين اكيوريك حصل على جائزة افضل ممثل مساعد لسنة 2007 بعد مشاركته في هذا المسلسل انجين اكيوريك جسد شخصية حليم في هذا المسلسل .
انجين اكيوريك حصل على شعبية كبيرة واصبح احد نجوم تركيا الكبار بعد ان شارك في المسلسل التركي الشهير ما ذنب فاطمة غول fatmagül'un suçu ne   المسلسل كان يتحدث عن حالات الاغتصاب في تركيا، وكيف أن القانون قد يهمل هذه الحالات، وأن بالزواج تسقط قضية الاغتصاب، أحدث المسلسل ضجة كبيرة على المستوى التركي كما تم دبلجته للغة العربية .انجين اكيوريك جسد شخصية كريم في هذا المسلسل وهي الشخصية التي اشتهر بها في العالم العربي .

سنة 2015 شارك انجين اكيوريك في بطولة مسلسل العشق الاسود Kara Para Aşk وحقق هذا المسلسل نجاح كبير في تركيا انجين اكيوريك فاز بجائزة “أفضل ممثل” في مهرجان سيول الدولية للدراما عام 2015، ورشح ايضاً لجائزة إيمي الدولية في فئة أفضل ممثل عن نفس الدور.
سنة 2017 شارك في بطولة مسلسل حتى الممات Ölene Kadar رفقة الممثلة التركية الجميلة فهرية افجان الا ان المسلسل خيب امال متابعيه ولم يحقق النجاح المنتظر منه وتم انهائه مبكرا مما جعل انجين اكيوريك يعيش حالة من عدم الرضا .
حياته الشخصية
انجين اكيوريك لم يتزوج لغاية الان لكن ربطته علاقة عاطفية بجانسو تاسكين وجانسو ديري وبتوفانا توركاي .

سانجار بطل مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı

انجين اكيوريك Engin Akyürek شارك سنة 2019 في بطولة مسلسل ابنة السفير Sefirin Kızı والذي تم عرضه على قناة ستار تفي التركية وشارك في بطولته الى جانب انجين اكيوريك كل من النجمة التركية الجميلة ناسليهان اتاغول و اوراز كيجلار اوغلو Uraz Kaygılaroğlu .

طاهر بطل مسلسل اسمي فرح Adım Farah

انجين اكيوريك Engin Akyürek يشارك الان في بطولة مسلسل اسمي فرح والذي يتم عرضه على قناة ستار تفي التركية ويشارك في بطولته الى جانب انجين اكيوريك كل من النجمة التركية الجميلة ديميت اوزديمير و داريا بينار اك .
مسلسل اسمي فرح Adım Farah الحلقة 3 سيتم عرضها يوم الاربعاء المقبل 15.03.2023 على قناة Fox Tv التركية فيما سيتم بث مسلسل اسمي فرح الحلقة 3 مترجمة يوم الخميس المقبل ان شاء    الله تعالى . عند الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية والكوبت وقطر السابعة مساءا بتوقيت مصر وفلسطين والاردن و سوريا السادسة مساءا بتوقيت الجزائر و المغرب وتونس التاسعة مساءا بتوقيت الامارات  ان شاء الله سبحانه وتعالى .


                اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين




التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016