-->
alselwady k alselwady k

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

من هي نازلي بطلة مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor | الممثلة التركية الجميلة سينام اونسال Sinem Ünsal

من هي نازلي بطلة مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor | الممثلة التركية الجميلة سينام اونسال Sinem Ünsal ؟

ولدت الممثلة التركية الجميلة سينام اونسال Sinem Ünsal (  نازلي بطلة مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor ) في مدينة ازمير التركية سنة 1993 . عمر الممثلة التركية سينام اونسال Sinem Ünsal  سنة 2019 هو 26 سنة . طول سينام اونسال Sinem Ünsal  هو 162 سم . ديانة سينام اونسال Sinem Ünsal هي الاسلام . جنسية الممثلة سينام اونسال Sinem Ünsal  هي الجنسية التركية .وزن الممثلة سينام اونسال Sinem Ünsal هو 54 كغم .


من هي نازلي بطلة مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor | الممثلة التركية الجميلة سينام اونسال Sinem Ünsal


دراستها 

الممثلة التركية الجميلة سينام اونسال Sinem Ünsal   بدء شغفها وحبها للتمثيل منذ ان كانت طفلة صغيرة . حيث ارادت من صغرها ان تصبح ممثلة مشهورة وارادت دراسة المسرح لكن بعد انهائها لدراستها الثانوية لم تنجح في دخول كلية الفنون الجميلة فقامت بدراسة الادبيات وتخرجت من جامعة عثمان غازي اسكيشهير  Eskişehir Osmangazi Üniversitesi وقامت باخد دروس في التمثيل في نفس الوقت من اجل تحقيق حلمها .






                                    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين 

بدايتها مع التمثيل 

بداية الممثلة التركية الجميلة سينام اونساحيثل Sinem Ünsal  في عالم التمثيل  كانت سنة 2017 من خلال مشاركتها في مسلسل نجمة الراعي Çoban Yıldızı  حيث جسدت شخصية جونيش في هدا المسلسل بعد دلك شاركت في مسلسل حب ابيض اسود Siyah Beyaz Aşk حيث جسدت شخصية جولسوم في هدا المسلسل الدي تم عرضه على قناة kanal d التركية والدي شارك في بطلوته كل من الممثل التركي ابراهيم تشيليكول İbrahim Çelikkol والمملة بيرجي اكلاي  Birce Akalay .
 سينام اونسال Sinem Ünsal   شاركت مؤخرا في بطولة مسلسل ابنتي الدي تم عرضه على على قناة  TV8 التركية وشارك في بطولته كل من  بورا جولسوي Buğra Gülsoy والطفلة التركية الموهوبة بيرين جوكيلديز Beren Gökyıldız .
سينام اونسال Sinem Ünsal قامت بتجسيد شخصية المعلمة سيفجي في هدا المسلسل الدي تم عرضه السنة الماضية .

نازلي بطلة مسلسل الطبيب المعجزة Mucize Doktor

سينام اونسال Sinem Ünsal  تشارك الان في بطولة مسلسل الطبيب المعجزة والدي يتم عرض حلقاته على قناة fox tv  التركية وسيتم عرض حلقاته مترجمة باللغة العربية على الانترنت باذن الله سبحانه وتعالى .

سينام اونسال Sinem Ünsal  تجسد شخصية نازلي في مسلسل الطبيب المعجزة والدي يشارك في بطولته ايضا كل من الممثل التركي تانير أولماز Taner Ölmez (علي) و الممثل التركي الوسيم اونور تونا Onur Tuna والممثل التركي الكبير ريها اوزكان Reha Özcan .
مسلسل الطبيب المعجزة مأخوذة من المسلسل الامريكي الشهير الطبيب الجيد The Good Doctor والدي تم عمل 36 حلقة وامتد لموسمين وحقق نجاح كبير . 
ويمكنكم مشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 17 سيتم عرضها يوم الخميس المقبل فيما يمكنكم مشاهدة مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 17 مترجمة يوم الجمعة ان شاء الله تعالى .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

alselwady k

2016